• الجمعة 27 جمادى الأولى 1438هـ - 24 فبراير 2017م

أكد جدارته في ثاني أيام خليجي المضمار

«الدراجات» تغرد في الصدارة بـ 14 ميدالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

عماد النمر (الشارقة)

رفع منتخب الإمارات للدراجات رصيده من الميداليات الملونة إلى 14 ميدالية، منها 6 ذهبيات و5 فضيات و3 ميداليات برونزية، وذلك في ختام اليوم الثاني لبطولة مجلس التعاون الخليجي السادسة للمضمار، حيث أضاف لاعبو الفريق 7 ميداليات جديدة في هذا اليوم، عبارة عن 3 ذهبيات في سباق الكيلو للكبار، وسباق النقاط للشباب والكبار، و3 ميداليات فضية في سباق الكيلو للشباب، وسباقي الكيلو والنقاط للكبار، بالإضافة إلى برونزية في سباق الكيلو للشباب، وهي محصلة رائعة تؤكد تميز دراجات الإمارات وريادتها الخليجية.

وشهد منافسات اليوم الثاني الذي أقيم في مضمار زايد بالشارقة، الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون، وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وأمين وأعضاء اللجنة التنظيمية، واتحاد الدراجات، ورؤساء الوفود الخليجية المشاركة في البطولة وجمهور كبير من محبي الدراجات.

وواصل عريس منتخب الإمارات أحمد يوسف المنصوري، تألقه في البطولة وبسط سيطرته على سباق الكيلو للكبار محرزاً المركز الأول والميدالية الذهبية بجدارة بزمن قدره دقيقة و10 ثوان، وجاء القطري أحمد البرديني ثانياً، ونال الميدالية الفضية، فيما جاء زميله موسى سعيد في ثالثاً، ونال البرونزية.

وأثبت نجم منتخب الشباب الصاعد سعيد عبد الله سويدان جدارته، ليثبت أنه يسير في الطريق الصحيح ليكون نجم المستقبل، بعدما تمكن من الفوز بسباق النقاط للشباب، وحصد الميدالية الذهبية الثانية للمنتخب في اليوم الثاني للبطولة بعد تصدره قائمة الترتيب برصيد 32 نقطة، وسط تشجيع كبير من الجماهير واكتملت فرحة الجماهير بحصول النجم الإماراتي الواعد أحمد جاسم سيف بالمركز الثاني والميدالية الفضية برصيد 30 نقطة، أما المركز الثالث، فكان من نصيب الدراج القطري أحمد البرديني برصيد 10 نقاط.

وحقق قائد المنتخب النجم المخضرم بدر محمد ميرزا الذهبية الثالثة، بفوزه بجدارة واستحقاق ببطولة سباق النقاط للكبار برصيد 48 نقطة، بعد سيطرة كاملة على السباق الذي بلغت مسافته 60 دورة في المضمار، وانحصرت المنافسة المثيرة على الصدارة مع شقيقه النجم القاري يوسف محمد ميرزا الذي فاز بالفضية بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 39 نقطة، فيما حقق الميدالية البرونزية والمركز الثالث الدراج السعودي أيمن الحبرتي برصيد 7 نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا