• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المباراة النهائية تقام الجمعة

«بن دري» و»الإمارات» يفتتحان نصف نهائي دبي الذهبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يلتقي اليوم في الدور نصف النهائي لكأس دبي الذهبي للبولو، المقامة حاليا بنادي دبي للفروسية والبولو، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، فريق بن دري متصدر المجموعة الأولى مع الإمارات وصيف المجموعة الثانية، ويلعب زيدان متصدر المجموعة الثانية مع جوليس باير وصيف المجموعة الأولى، فيما تنطلق مباريات نصف النهائي على كأس بنتلي المخصصة للفرق الأربعة التي حصلت على المركزين الثالث والرابع في كل مجموعة، حيث يلتقي مهرة ثالث المجموعة الأولى مع ديزرت بالم 2 رابع المجموعة الثانية.

ويتحدد الطرف الثاني للمباراة النهائية للكأس من مواجهة زيدان مع الحبتور غداً الثلاثاء، في حين يلتقي في نفس اليوم أبوظبي ثالث المجموعة الثانية مع غنتوت رابع المجموعة الأولى في كأس بنتلي، وهي المباراة التي تم نقلها من ملعب نادي دبي للبولو إلى ملعب غنتوت، وتحصل الفرق على راحة يومي الأربعاء والخميس وتقام المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

وتأهل فريقا زيدان والإمارات إلى نصف النهائي بعدما تصدر الأول المجموعة الثانية عقب الفوز على فريق ديزرت بالم 1 بنتيجة 10-9، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول، لينضم إلى فريقي جوليس باير وبن دري في المربع بعدما تأهل الفريقان من المجموعة الأولى، بينما حسم فريق الإمارات التأهل للمربع بعدما خاض ضربات ترجيحية صباح أمس أمام أبوظبي وديزرت بالم 2، بعدما فاز أبوظبي على فريق ديزرت بالم 2 في أخر مباراة بينهما في الدور الأول بنتيجة 10/ 9، لتتساوى الفرق الثلاثة في النقاط ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي حسمت لفريق الإمارات، بينما انتقل فريقا أبوظبي وديزرت بالم 2 إلى منافسات كأس بنتلي، التي تضم فرق المركزين الثالث والرابع في كل مجموعة بعدما سبقهما فريقا مهرة وغنتوت.

من جانبه، أشاد سعيد بن دري قائد فريق بن دري، بمشوار فريقه بالبطولة، والذي ترجمه زملائه على ارض الواقع متسلحاً بالعديد من الجوانب، التي يسعى على الدوام لترسيخها وفي مقدمتها احترام المنافس بالملعب، والروح العالية مع العزيمة والإصرار على تقديم الأفضل، من خلال الانسجام بين صفوف عناصر فريقه، إلى جانب توزيع الجهد طوال أشواط المباراة، مع الحرص على تجنب إرهاق الخيول، خاصة أننا ندرك دورها الكبير بالوصول بالمباريات لبر الأمان حيث تشكل نسبة 70% من تحقيق الفوز في أية مباراة.

وعن مباراة اليوم قال: «مع احترامنا للمنافس، سنسعى لتحقيق الفوز لمواصلة مشوارنا الناجح في هذه البطولة، خاصة بعد أن نجحنا في تحقيق الهدف الأول من المشاركة بالوصول للمربع الذهبي لكأس دبي الذهبي، والذي نتطلع لتجاوز هذه المرحلة والوصول للمباراة النهائية، التي ستكون خطوتنا المقبلة في البطولة، خاصة أن الفريق يسير بخطى ثابتة من بداية البطولة حتى الآن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا