• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  01:59    شرطة ألمانيا تفتش مواقع ذات صلة بمسجد زاره مهاجم سوق عيد الميلاد         02:34     مقتل وإصابة 5 أشخاص في تفجير استهدف قافلة أمنية تنقل محتجزين في أفغانستان         02:37     وزير الخارجية الفرنسي يؤكد على ضرورة اقامة دولة فلسطينية         02:40     ترامب يوقع قرارا بزيادة الإنفاق الحكومي لجامعات السود     

تنطلق الجمعة بـ«تي آر دي 86»

5 سباقات تعيد «ياس» إلى أجواء الإثارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعود أجواء الحماس والمنافسة إلى حلبة مرسى ياس مع انطلاق الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس، التي تقام الجمعة المقبل، حيث تستضيف الحلبة خلال عطلة نهاية الأسبوع خمس بطولات لسباقات السيارات، تبدأ مع سباقات المرحلة الثالثة من بطولة «تي آر دي 86»، والتي تعد أول بطولة مخصصة للسيارات من نوع واحد تنظمها حلبة مرسى ياس، وتحتدم خلالها المنافسة إذ يواصل السائقون منافساتهم ضمن سباقين ينعقدان خلال هذه المرحلة للصعود إلى منصة التتويج وجمع أكبر عدد من النقاط مع وصول المسابقة إلى منتصفها.

وستتاح الفرصة لمحبي رياضة سباقات السيارات لمتابعة إثارة سباقات بطولة فورمولا الخليج 1000، وهي البطولة الوطنية للسيارات ذات المقعد الواحد، والتي تشارك فيها سيارات تستخدم إطارات من نفس النوعية ومزودة بإعدادات متماثلة للأجنحة.

كما تضم سلسلة سباقات ياس بطولة «تايم أتاك» الإمارات، وهي مجموعة من السباقات الحماسية، يتنافس فيها سائقو السيارات الرياضية بمختلف مستوياتها على تحقيق اللفة الأسرع.

وبهدف تقديم جرعة أكبر من متعة سباقات السيارات، تستضيف حلبة مرسى ياس أيضاً سلسلة سباقات «إن. جي. كيه راسينج»، والتي تضم فئات مختلفة وتحظى بشعبية كبيرة لدى محبي رياضة سباق السيارات في الإمارات.

ويمكن لمتابعي كأس «راديكال الشرق الأوسط» متابعة سباقات هذه البطولة الحماسية المليئة بالمتعة والإثارة، والتي تقام سباقاتها ضمن الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس، إضافة إلى تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات العائلية ومناطق الألعاب والعديد من المطاعم، التي ستقدم ألذ المأكولات، التي ستزود الحضور بالطاقة أثناء متابعة السباقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا