• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«استشاري الشارقة» يوكل محامياً لأسرة «عبيدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

تكفل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بتوكيل محامٍ لأسرة الطفل عبيدة إبراهيم العقرباوي، الذي عثرت شرطة دبي على جثته، مساء 20 مايو الماضي، أسفل شجرة محاذية لشارع المدينة الجامعية بدبي، وحدد الطبيب الشرعي سبب الوفاة عن طريق الخنق، وذلك بحسب الرائد شاهين المازمي، مدير إدارة حماية الطفل والمرأة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي.

وأشار شاهين، خلال مؤتمر صحفي، عقد مساء أمس الأول، في خيمة العزاء، بالمنطقة الصناعية الثامنة في الشارقة، أن خولة عبد الرحمن الملا رئيس المجلس الاستشاري بالشارقة وجهت بتوكيل محامٍ لإدارة الأمر، وتم توكيل المحامي عبيد المازمي لهذا الأمر في محاكم دبي لاحقاً.

وأضاف أن المتهم في القضية لن يحاكم بمواد قانون «وديمة»، الخاص بحماية حقوق الطفل، وإنما بموجب قانون العقوبات الحالي، لأن قانون وديمة لم يبدأ تنفيذه بعد، مشيراً إلى أن الأمر متروك للقضاء.

بدوره، توقع المحامي عبيد المازمي الذي أوكلت له قضية الطفل عبيدة، إحالة الواقعة للقضاء خلال الأسبوع المقبل، وأنه سيقوم بإنهاء إجراءات الوكالة عن الأسرة خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن مراحل التقاضي المختلفة في أروقه المحكمة تستمر من ثلاثة إلى أربعة أشهر.

وشهدت خيمة العزاء، وجود عدد من الأطفال، بينهم شقيقتا عبيدة، آية 4 سنوات، وتالا عامين، حملوا لافتات عليها صورة الطفل المغدور، وعبارات تطالب بالقصاص من القاتل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض