• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

جائزة قطر الكبرى تنطلق الأربعاء المقبل

الفيكتوري يكمل جاهزيته لمونديال الزوارق السريعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - يبدأ زورق “الفيكتوري 3” بقيادة الثنائي العالمي عارف الزفين ومحمد المري الأسبوع المقبل مشوار بطولة العالم للزوارق السريعة “الفئة الأولى” في موسمها الجديد 2012 من خلال منافسات الجولة الأولى “جائزة قطر الكبرى” التي تنطلق في الدوحة الأربعاء المقبل.

وأكملت مؤسسة الفيكتوري كافة التحضيرات حيث تحولت قافلة الفيكتوري تيم إلى الدوحة من أجل التحضير المبكر للجولة والتي ستكون مختلفة عن مراحل البطولة في الأعوام الماضية لتميزها بمسار طويل.

وأكد عارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم قائد زورق الفيكتوري 3 إن الفريق في كامل العدة للدخول في أجواء الموسم الجديد اعتبارا من الجولة الأولى، مشيدا في حديثه بالدور الكبير الذي يلعبه سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم.

وقال: “التركيز سيكون كبيرا من خلال انطلاقة المنافسات في بطولة العالم للزوارق السريعة “الفئة الأولى” حيث تأخذ جولة البداية دائما أهمية كبيرة خاصة إذا اختلفت معطيات البطولة وهذا لا يعتبر عقبة في طريقنا لأن أمراء البحار ومنذ انطلاقتهم في البطولة العالمية شهدت لهم أعالي البحار بالإنجازات والبطولات وكان عشق التحدي هو الدافع الأكيد في كل مشاركة”. وأشار إلى إن الجولة الأولى ستكون مختلفة عما عهدناه في البطولة في السنوات الماضية بعد اختيار مسار جديد سيكون على الدورات الطويلة، وهو الأمر الذي لم نعتاد عليه في البطولات الماضية مما يشكل تحديا خاصة لي وزميلي محمد المري الذي يملك خبرة المواعيد الكبرى ونسال الله التوفيق في المحطة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا