• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

فاز على الجوارح بفارق 10 أهداف

الجزيرة يتقدم لـ «ثالث» دوري أقوياء اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

تقدم فريق الجزيرة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري أقوياء اليد، بعد فوزه على فريق الشباب بفارق 10 أهداف، 33/ 23 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول، بصالة الجوارح، ليرفع فخر أبوظبي رصيده إلى 27 نقطة، ويتحرك من المركز الرابع إلى الثالث، وبفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك في غياب الشارقة الذي خرج من الجولة، وكان يحتل المركز الثالث في الجولة الماضية.

ويمثل فوز الجزيرة دافعاً معنوياً كبيراً قبل البطولة الخليجية للأندية، التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 21 إلى 31 مارس الجاري، خاصة أن الفريق توجه إلى تونس أمس لإقامة معسكر خارجي استعداداً للبطولة، حيث يخوض 3 مباريات ودية قبل الدخول في أجواء المنافسات التي يطمح أن ينتزع لقبها مع فريق الأهلي الممثل الثاني لكرة اليد الإماراتية في البطولة.

في الوقت الذي نجح فريق الشعب في رد الدين لفريق اتحاد كلباء وفاز عليه 37/ 34، وانتهى الشوط الأول بتقدم الكوماندوز 21/ 13، ليرفع الشعب رصيده إلى 15 نقطة ويتقدم من المركز التاسع والأخير إلى المركز السابع، بينما تراجع كلباء من السابع إلى الثامن برصيد 15 نقطة، وفارق الأهداف لمصلحة الشعب، وكان كلباء قد فاز على الشعب في الدور الأول، وهو الفوز الوحيد الذي حققه الفريق الكلباوي في هذا الدور.

أدار اللقاء محمد ناصر وعبدالله خميس، وعلى الطاولة نبيل عبد الله وعلي العجمي والمراقب محمد نادر.

ومع نهاية الجولة الثانية عشرة يتصدر الأهلي قمة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، وتراجع النصر حامل اللقب من الصدارة إلى الوصافة برصيد 32 نقطة، والجزيرة الثالث 27 نقطة، والوصل رابعاً بـ 25 نقطة والشارقة الخامس بنفس الرصيد والشباب السادس برصيد 23 نقطة، يليه الشعب بـ 15 نقطة وكلباء الثامن بنفس الرصيد، والعين التاسع والأخير برصيد 13 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا