• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

ذهبيتان لخيول عبدالله آل ثاني

الإمارات والسعودية تتقاسمان ألقاب مهرجان الشارقة للجواد العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

محمد حسن (الشارقة)

خطفت خيول الشيخ عبدالله بن محمد علي آل ثاني الأضواء في ختام فعاليات مهرجان الشارقة الدولي السادس عشر للجواد العربي، الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام بالصالة المغطاة لنادي الشارقة للفروسية والسباق، ونظمه نادي الشارقة للفروسية والسباق، بالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية، وبلغت جوائزه المالية 2٫5 مليون درهم، حيث تقاسمت خيول الإمارات والسعودية الألقاب.

وأكدت خيول الشيخ عبدالله بن محمد علي آل ثاني على مقدراتها العالية في إخراج مكنوناتها من الجمال، عندما حصلت على الذهبية مرتين في البطولات الست في المهرجان.

ومنحت الفرس «تيهاما بللينا» أولى البطولات الذهبية للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني عندما توجت بلقب بطولة الأفراس، ونالت الجائزة الفضية للبطولة الفرس «الصغيرة» لمربط عجمان، فيما حازت على البرونزية الفرس «كحيلة خالد» للشيخ خالد بن سلطان القاسمي.

اللقب الذهبي الثاني في المهرجان للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، كان عبر المهر «برجس الزبير» الذي توشح بذهب بطولة الأمهار بعمر سنة، ونال الفضية المهر «ابها قطر» للأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود، فيما حاز على البرونزية المهر «رعود البداير» للشيخ محمد بن سعود القاسمي.

وتوج المهر «جالارود» لمربط المعود بالكأس الذهبية لبطولة الأمهار من عمر 2-3 سنوات، ونال اللقب الفضي المهر «دي خطاف» لمربط دبي للخيول العربية، وحصل على البرونزية المهر «شادي الخالدية» للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا