• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ذهبيتان لخيول عبدالله آل ثاني

الإمارات والسعودية تتقاسمان ألقاب مهرجان الشارقة للجواد العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

محمد حسن (الشارقة)

خطفت خيول الشيخ عبدالله بن محمد علي آل ثاني الأضواء في ختام فعاليات مهرجان الشارقة الدولي السادس عشر للجواد العربي، الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام بالصالة المغطاة لنادي الشارقة للفروسية والسباق، ونظمه نادي الشارقة للفروسية والسباق، بالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية، وبلغت جوائزه المالية 2٫5 مليون درهم، حيث تقاسمت خيول الإمارات والسعودية الألقاب.

وأكدت خيول الشيخ عبدالله بن محمد علي آل ثاني على مقدراتها العالية في إخراج مكنوناتها من الجمال، عندما حصلت على الذهبية مرتين في البطولات الست في المهرجان.

ومنحت الفرس «تيهاما بللينا» أولى البطولات الذهبية للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني عندما توجت بلقب بطولة الأفراس، ونالت الجائزة الفضية للبطولة الفرس «الصغيرة» لمربط عجمان، فيما حازت على البرونزية الفرس «كحيلة خالد» للشيخ خالد بن سلطان القاسمي.

اللقب الذهبي الثاني في المهرجان للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، كان عبر المهر «برجس الزبير» الذي توشح بذهب بطولة الأمهار بعمر سنة، ونال الفضية المهر «ابها قطر» للأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود، فيما حاز على البرونزية المهر «رعود البداير» للشيخ محمد بن سعود القاسمي.

وتوج المهر «جالارود» لمربط المعود بالكأس الذهبية لبطولة الأمهار من عمر 2-3 سنوات، ونال اللقب الفضي المهر «دي خطاف» لمربط دبي للخيول العربية، وحصل على البرونزية المهر «شادي الخالدية» للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا