• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

100 ساعة بث «عالي الجودة» على «أبوظبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) – أكد أسامه الأميري ممثل شركة أبوظبي للإعلام ومجموعة قنوات «أبوظبي الرياضية» خلال المؤتمر الصحفي أنه سيتم تخصيص 100 ساعة نقل تلفزيوني بتقنية «HD» للمرة الأولى هذا العام لتغطية فعاليات المهرجان.

وضاف: «القناة الثامنة سوف تنقل الحدث لكل المهتمين بسباقات الهجن في كل أنحاء العالم، و«أبوظبي الرياضية» تفخر بشراكتها في إنجاح الحدث، وبالإقبال الكبير للمشاهدين، وترفع شعار «عين المشاهد في قلب الحدث» خلال أيام السباقات»، مشيرا إلى أنه سيتم تخصيص 4 سيارات رنج روفر للمشاهدين ممن يدخلون في سباق التوقعات للفائزين.

وقال الأميري: «ستكون تغطينا هذا العام مختلفة في الشكل والمضمون والكم والكيف، وسيكون لدينا برامج مميزة سواء سهرة «عاصمة الميادين» أو في «ستوديو التحليل» الذي يستضيف مجموعة من خبراء السباقات لشرح الجوانب الفنية في كل سباق، وسنضع المشاهد دائما في قلب الحدث اعتبارا من السبت المقبل بهدف نشر ثقافة سباقات الهجن في ربوع الوطن، وسوف نتعرض لأبرز التفاصيل في كل الأمور».

وأضاف: «الاهتمام بتغطية هذا الحدث لن يتطرق لجانب الصورة فقط من خلال الـ HD» وإنما يشمل تقنية جديدة في الصوت بالتعاون مع الشركة العالمية دولبي، وتوجه بالشكر لشركة «لايف» التي تبذل كل الجهد لتقديم خدمة إعلامية مميزة تليق بالمهرجان الكبير». ومن جهته، أكد حمد الغفلي المنسق الإعلامي للمهرجان «أن الاستوديو التحليلي سيقدم وجبة دسمة عن السباق الصباحي، والسباق المسائي، ويلقي الضوء على الترشيحات في البداية، والجوانب الفنية أثناء السباق، وتحليل تفصيلي عقب كل سباق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا