• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإعلان عن «رمضان عجمان تقوى وإيمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

علي الهنوري (عجمان)

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات رمضان عجمان فعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان» في دورتها العاشرة، التي تنطلق مع اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وتشمل العديد من البرامج والأنشطة الثقافية والدينية والرياضية والاجتماعية والمسابقات. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بفندق سراي عجمان.

وخصصت لجنة المسابقات لفعاليات رمضان عجمان، مسابقات مختلفة ومتنوعه للجمهور كافة على مستوى الدولة، وتتضمن مسابقات إلكترونية يومية على موقعها الإلكتروني، ومسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان «نقرأ لنرتقي»، ومسابقة كتابة القصة القصيرة بعنوان «أبدع بحرف»، وذلك بهدف تحفيز المواهب بين مختلف الفئات العمرية.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن «رمضان عجمان تقوى وإيمان» سيشهد انطلاق 3 فعاليات أساسية، وهي: فعاليات «وصال»، التي تتخذ شعار «والذين يصلون ما أمر الله به أن يوصل»، وتتضمن الفعالية زيارة أعضاء لجنة «وصال» لدار المسنين والمرضى في مستشفى خليفة وطوارئ الأطفال الجديد، ومركز عجمان لتأهيل المعاقين، بالإضافة لتنظيم إفطار جماعي للقائمين على خدمة المسجد العامر.

الحد من الحرائق

سعيد أحمد (عجمان)

كشف العميد صالح المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، عن خطط وبرامج توعية مكثفة سيتم تنفيذها خلال رمضان، تستهدف أكثر من 100 خيمة رمضانية، وزيارة 12 أسرة تقدم وجبات إفطار صائم ضمن مشروع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إضافة إلى المجالس الرمضانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض