• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تين كات يتمسك ببقاء اللاعب

الجزيرة يغلق ملف انتقال نيفيز للأهلي السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

أمين الدوبلي(أبوظبي)

أكد عايض مبخوت المدير التنفيذي بالإنابة لنادي الجزيرة، أن ملف انتقال اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز للأهلي السعودي أغلق تماما بعد مباراة الوصل الأخيرة بالدوري، مشيرا إلى أن وكيل اللاعب تحدث مع نيفيز قبل لقاء الوصل، وأخبره شفهياً بوجود عرض من أهلي جدة، إلا أن العرض الشفهي لم يتحول إلى عرض رسمي ومبلغ مالي، برغم أن وكيل اللاعب اجتهد مع الأهلي للحصول على ما يشبه العرض المالي الذي يمكن أن نقوم بدراسته.

وقال مبخوت إن نيفيز لاعب جيد، وأن المدير الفني تين كات عقد معه اجتماعا في الأيام الأخيرة، وتابعه عن قرب في الحصص التدريبية، وتأكد من حرص اللاعب على البقاء في نادي الجزيرة وتطوير مستواه، وعزز ذلك تحسن معدل التهديف لنيفيز في المباريات الأخيرة برغم أنه لاعب وسط فضلا عن تحسن أدائه في لقاء الوصل الأخير.

وقال مبخوت: من قبل فتح باب الانتقالات الشتوية، ولدينا عروض من أندية برازيلية لتياجو نيفيز لأنه يملك سيرة ذاتية مميزة، ومع ذلك فقد كنا في فترة معينة نضع نادي أهلي جدة السعودي الشقيق كأولوية، لكننا عندما لم نجد كلاماً جاداً أغلقنا الملف تماما.

من ناحية أخرى، ينضم اليوم الثلاثي الدولي علي مبخوت وخميس إسماعيل وفارس جمعه إلى تدريبات الجزيرة، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الأول ومشاركتهم في مباراة آيسلندا الودية، وسوف تبدأ اليوم المرحلة الثالثة والأخيرة للاستعداد للقاء الشارقة المرتقب في الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي والمقرر له الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد.

وفي سياق متصل، أبرزت صحف بريطانية مفاوضات نادي الجزيرة مع اللاعب الإيرلندي ستيفان إيرلندا الذي سبق اللعب في مانشستر سيتي، وهو مقيد حاليا في صفوف ستوك سيتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا