• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

محمد المحمود: ثقافة الابتكار والإبداع جزء أساسي من بيئة العمل

«أبوظبي للإعلام» تطلق جائزة «ياس للتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

عمر الأحمد (أبوظبي)

أطلق سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب جائزة «ياس» للتميز تحت شعار «معاً نتميز»، بحضور المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات وعدد من الموظفين.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز مفاهيم التميز المؤسسي في جميع أعمال الدوائر والإدارات والشركات التابعة لأبوظبي للإعلام، من خلال إتباع أفضل الممارسات وتطبيق المعايير المختارة من حكومة أبوظبي والمواءمة مع المعايير العالمية الموضوعة من قبل المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة لتمكين المؤسسات من رفع كفاءة عمل القياديين وتبني آليات التخطيط الاستراتيجي وحوكمة العمليات التشغيلية وأساليب تطوير إدارة الموارد، بهدف تحقيق أفضل النتائج من حيث تجربة المتعاملين ورضا العاملين والتفاعل الإيجابي مع المجتمع، بما يسهم في تحقيق رؤية أبوظبي للإعلام وتوجهات حكومة أبوظبي في هذا السياق.

وأكد المحمود السعي إلى تعزيز مفاهيم التميز المؤسسي، بعد أن أرست كل الركائز المطلوبة لتحقيق متطلباته، وحرصها على تكريس ثقافة التميز والابتكار والإبداع بوصفها جزءاً أساسياً من بيئة العمل، والعمل على تحقيق الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية للشركة».

ووقع المحمود والمديرون التنفيذيون على «ميثاق التميز المؤسسي» الذي يجدد التزام الإدارة العليا في أبوظبي للإعلام برؤيتها وحرصها على تعظيم الفائدة من قدراتها المؤسسية والاستثمار في مواردها البشرية ودعم الابتكار والإبداع والتواؤم مع أفضل الممارسات العالمية في التميز المؤسسي لتقديم الخدمة الإعلامية بروح عالمية من منطلق الثقافة الوطنية الإماراتية، وتحقيق نتائج متميزة ومستدامة، وضمان توفير القيمة المضافة للمتعاملين حتى تصبح في مصاف المؤسسات التي يحتذى بها محلياً وعالمياً.

وكرم سعادته سفراء التحسين في أبوظبي للإعلام تقديراً لمساهمتهم الفعالة وجهودهم في تفعيل معايير التميز المؤسسي، من خلال إنجاز وثائق جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز- الدورة الرابعة 2015، وإنجاح عمليات التقييم والعمل على خطط التحسين، التي كان لها الأثر الكبير في نشر ثقافة التميز المؤسسي. كما كرم سعادته فريق المشروع الفني التقني «الغرفة الذكية» الذي تأهل ضمن أفضل 10 مشاريع في جائزة أبوظبي الدورة الرابعة 2015 لمساهمتهم في إنجاز وثائق المشروع الفني التقني «الغرفة الذكية» لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز- الدورة الرابعة 2015 وإنجاح عمليات التقييم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض