• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بلدية أبوظبي تطلع على احتياجات سكان المشرف والزعاب والبطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

تواصل بلدية مدينة أبوظبي، ضمن إطار مبادرة مجالس الأحياء السكنية، وبالتعاون مع‏‭ ‬شركائها ‬الاستراتيجيين، ‬لقاء ‬السكان ‬في ‬أحيائهم ‬السكنية، ‬حيث ‬زار ‬مركز ‬بلدية ‬البطين ‬كلاً ‬من ‬مجلس ‬المشرف ‬والزعاب ‬والبطين، ‬بهدف ‬الاستماع ‬لملاحظاتهم ‬والشكاوى ‬والاقتراحات، ‬وتعزيز ‬الدور ‬للبلدية ‬في ‬التواصل ‬مع ‬المجتمع.

وتأتي هذه البرامج والمبادرات ضمن إطار جهود دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي المتواصلة للحفاظ على صحة وسلامة وأمن المجتمع والبيئة والارتقاء بالمظهر الجمالي المتميز للعاصمة ومناطقها، ورفع مستوى الشراكة المجتمعية الهادفة إلى ترسيخ القيم المجتمعية والبيئية والصحية السليمة، ومد جسور التواصل مع المواطنين للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، الهادفة إلى تحسين جودة الحياة، ورفع مستوى الخدمات على الصعد كافة، وضمن جهود البلدية لتعزيز التواصل المباشر مع سكان في جزيرة أبوظبي، من خلال المجالس المعتمدة، ونشر رؤية ورسالة البلدية، وتعزيز الشركة المجتمعية، من خلال خطة زيارات المجالس المعتمدة لسنة 2016.

وحفلت هذه اللقاءات بالعديد من المحاور، فخلال زيارة مجلس المشرف تم تنظيم محاضرة تثقيفية تحت عنوان (لمن تصل زكاتك ؟)، بالإضافة إلى استعراض مشاريع صندوق الزكاة وأهدافه.

كما تقدم المشاركون في مجلس المشرف ببعض الاقتراحات والمطالب، مثل تعديل وصيانة بعض ممرات المشاة في المنطقة، والتنبيه على شركات التنظيف بإزالة المخلفات الناتجة من تفريق حاويات المخلفات، ووضع سلات المهملات على ممشي قبالة شارع خليج العربي وأمام جمعية المشرف التعاونية.

أما مجلس الزعاب فقد طلب أهالي المنطقة من البلدية تغيير مخرج محطة الوقود، حيث إن هذا المخرج يتسبب بإحداث إزعاج للسكان، كما طالب الأهالي بزراعة الجلسة الخارجية للمجلس بالأشجار والورود لإعطائها المظهر الحضاري المطلوب.

أما مجلس البطين فقد تطرق الأهالي إلى الإجراءات التي تمت بخصوص طلبهم تخصيص مواقف للقوارب الشراعية والمقطورات، حيث أكدت البلدية أنها قامت برفع طلبهم من قبل مدير المركز إلى مقر البلدية. 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض