• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يتبوأن مناصب قيادية بالاتحاد للطيران

شابات إماراتيات يحلقن عالياً في قطاع الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

رشا طبيلة (أبوظبي)

رشا طبيلة (أبوظبي)

استطاعت شابات إماراتيات التحليق عالياً في سماء قطاع الطيران بالدولة، وتبوأن مناصب قيادية ومهمة، فاستبدلن التحديات المجتمعية بطموحهن وإصرارهن على التفوق والتميز في مجال عملهن. فالاتحاد للطيران استقبلتهن منذ البداية، وقدمت الدعم لهن بعد أن وجدت لديهن القدرات والمهارات التي تؤهلهن للاستمرار وصعود السلم الوظيفي وتبوؤ تلك المناصب المهمة.

ويبلغ عدد المواطنات الإماراتيات اللاتي يعملن في شركة الاتحاد للطيران حالياً أكثر من 979 إماراتية.

وتقول الدكتورة نادية البستكي، التي تعد أول إماراتية تتخصص بطب الطيران بالدولة «أحببت أن أدخل مجالاً طبياً غير مألوف بدلاً من التخصص في مجالات طبية معروفة وتقليدية».

وتوضح البستكي «قمت بالبحث والتقصي عن طبيعة مجال طب الطيران وقررت بناء على ذلك أن أتخصص فيه من خلال دراستي في جامعة ببريطانيا تتيح التخصص في هذا المجال».

وتضيف «بدعم من الاتحاد للطيران تخصصت في هذا المجال وأصبحت الآن نائب الرئيس للخدمات الطبية بالشركة». وتمتلك البستكي، خبرة تناهز عشر سنوات في مجال الطب، وتحمل درجة الماجستير في الطب المهني من جامعة مانشستر ودبلوم طب الطيران من كلية كينج بلندن. ومنذ انضمامها إلى الاتحاد للطيران عام 2007، عملت على تعزيز مكانة الشركة في قطاع طب الطيران، مع التركيز على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز الطبي، التابع للشركة في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا