• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تركيا

بشكتاش يسقط في فخ التعادل أمام تشايكور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أنقرة (د ب أ) - أهدر بشكتاش نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على لقب الدوري التركي لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه تشايكور ريزا سبور في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة أمس الأول. وتقدم مصطفى بيكتيميك لمصلحة بشكتاس مبكراً في الدقيقة السادسة، قبل أن يحرز ريزا هدفين متتاليين عن طريق ليونارد كويوكي وعلي عدنان من ركلتي جزاء في الدقيقتين 13، 28.

وفي الشوط الثاني عاد مصطفى بيكتيميك لهز الشباك مجددا ليدرك التعادل لبشكتاش في الدقيقة 51. وارتفع رصيد بشكتاش بهذا التعادل إلى 47 نقطة من 25 مباراة في المركز الثالث، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر فناربخشه الذي لعب 23 مباراة فقط، كما ارتفع رصيد ريزا إلى 26 نقطة في المركز الثالث من القاع.

واقتنص جينتشلاربيرليجي فوزاً في اللحظات الأخيرة 2- 1 على مضيفه قاسم باشا في وقت سابق أمس الأول. وافتتح جيمي دورماز النتيجة لمصلحة جينتشلاربيرليجي في الدقيقة 32، قبل أن يتعادل تابار فيوديز لقاسم باشا في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1. وفي الشوط الثاني خطف ميرفان سيليك هدف الفوز القاتل لجينتشلاربيرليجي في الدقيقة 84. وارتفع رصيد جينتشلاربيرليجي إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر محققاً فوزه الثاني على التوالي، فيما توقف رصيد قاسم باشا عند 35 نقطة في المركز الخامس.

في المقابل، خيم التعادل السلبي على لقاء بلدية آكهيسار سبور مع ضيفه أنطاليا سبور، ليرتفع رصيد آكهيسار إلى 35 نقطة في المركز السابع، كما ارتفع رصيد أنطاليا إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر ليتأزم موقف الفريق في ظل صراعه للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا