• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

المنتخب يعود من قطر غداً

«أبيض الشباب» يختتم مشاركته في «الدولية» بلقاء الصين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

الاتحاد

يختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مواليد 93 مشاركته في بطولة الصداقة الدولية للشباب بالعاصمة القطرية الدوحة بلقاء نظيره الصيني اليوم على ستاد حمد الكبير بالنادي العربي، ويسعى أبيض الشباب إلى تحقيق فوزه الأول وإنهاء البطولة في المركز الثاني بعد خسارته لقاء الافتتاح أمام قطر صفر - 3 وتعادله في الجولة الثانية مع اليونان 2 - 2، ومن المقرر أن تعود بعثة منتخبنا غداً.

بدوره يطمح المنتخب الصيني إلى مغادرة المركز الأخير الذي يحتله بدون رصيد من النقاط وتحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته أمام اليونان صفر - 1 وقطر صفر - 2.

ويلتقي في المباراة الثانية منتخبا قطر واليونان في لقاء حسم الصدارة واللقب، وتبدو حظوظ العنابي الشاب أكبر للفوز باللقب حيث يتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط ويكفيه التعادل لحسم التتويج، في حين يطمح شباب الأغريق الى ختام مثالي وتجنب خسارته الأولى حيث جمع 4 نقاط بفوزه على الصين وتعادله في المباراة الثانية أمام أبيض الشباب.

وتعد النسخة العاشرة من بطولة الشباب التي انطلقت 3 مارس وتختتم السبت المقبل محطة مهمة في مشوار إعداد المنتخبات المشاركة للاستحقاقات المقبلة، حيث تستعد منتخبات الإمارات وقطر والصين لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً في نوفمبر المقبل بالإمارات، في حين يستعد المنتخب اليوناني للدور الثاني (النخبة) في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا تحت 19 سنة والمقامة في مايو المقبل.

ويدخل أبيض الشباب مواجهة اليوم مدفوعاً بادائه الجيد خلال مباراته الماضية أمام اليونان والتي نجح خلالها في تحويل تأخره مرتين الى تعادل إيجابي 2 - 2، وهو الأمر الذي اعتبره المدرب المساعد بداية لانسجام اللاعبين، حيث ضمت المجموعة الحالية للمنتخب عدداً من العناصر الجديدة اضافة الى عدد آخر من اللاعبين العائدين من الإصابة.

ومثلت البطولة فرصة لعودة مهاجم المنتخب وفريق نادي العين فرج جمعة للمشاركة من جديد بعد غياب دام لأكثر من سبعة أشهر بسبب الإصابة، وكان جمعة ضحية لحادث سير تعرض له مع شقيقه في يوليو من العام الماضي بالعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا