• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد تخريج الدفعة العاشرة بجامعة العين وكرم خريجي «منحة التميز الثقافي»

نهيان بن مبارك: قيادتنا الرشيدة تدعم مؤسسات التعليم لإعلاء صرح الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلبة جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وعددهم 1022 طالباً وطالبة، حيث يتزامن الحفل مع احتفالات الجامعة بمرور 10 سنوات على تأسيسها، وذلك تحت شعار «عشر سنوات من العطاء».

حضر الحفل، الذي أقيم على مسرح فندق قصر الإمارات في أبوظبي، معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي، والدكتور نور الدين عطاطرة الرئيس المستشار للجامعة، والدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتور عبد الحفيظ بلعربي نائب رئيس الجامعة. وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك «إن الاحتفال بالخريجين والخريجات هو احتفاء بمكانة التعليم في مسيرة هذه الدولة الرائدة»، مقدماً الشكر وأسمى معاني الولاء والاحترام إلى القيادة الرشيدة لحرصها على أن تكون الإمارات وجميع مؤسسات التعليم فيها هي النموذج الأمثل والمتطور للتعليم الناجح والمتميز على مستوى العالم كله، بما يوفره من سبل النجاح والتقدم لأبناء وبنات هذا الوطن الغالي والعزيز.

وكرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، راعي مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون أمس 23 طالباً إماراتياً من خريجي برنامج «منحة التميّز الثقافي» الذي أطلقته مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني وبالتعاون مع شركة المبادلة للتنمية «مبادلة».

حضر حفل توزيع الشهادات على المكرمين هدى الخميس كانو مؤسس المجموعة ومارك جيسل مدير المجلس الثقافي البريطاني وسعود كرمستجي مدير مساعد بوحدة الإعلام والعلاقات العامة في شركة «مبادلة».

.. ويفتتح مركز هولستك الطبي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض