• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

رداً على ترشيحه لتدريب تشيلسي

لوف: هدفي هو لقب «يورو 2012»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

ميونيخ (د ب أ) - أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أمس أن هدفه في الوقت الحالي هو قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012)، وقال إنه لا يرغب في التعليق على ما رددته وسائل الإعلام حول ترشيحه لتولي تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال لوف في بيان أصدره الاتحاد الألماني لكرة القدم: “ارتبط بعقد كمدرب للمنتخب الألماني يستمر حتى عام 2014، وستبدأ البطولة الأوروبية خلال ثلاثة أشهر، والجميع يعرفون هدفي”، وأضاف: “ولذلك لا أري أي داع للتعليق على الإشاعات التي ترددها وسائل الإعلام”.

وجاء ذلك بعدما ذكر تقرير بصحيفة “تريبيون دي جنيف” السويسرية أن لوف التقى الملياردير رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي في أحد فنادق جنيف أمس الأول. ولم يعلق لوف على هذا التقرير في البيان الذي أصدره هارالد شتينجر المتحدث باسم المنتخب الألماني.

وذكر تقرير الصحيفة السويسرية أن لوف “52 عاماً” يمكن أن يتولى تدريب تشيلسي عقب نهاية يورو 2012 التي تختتم منافساتها في أول يوليو المقبل. وجاء ذلك رغم أن لوف جدد عقده بالفعل مع الاتحاد الألماني ليظل في منصب المدير الفني للفريق حتى نهاية كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتواجد لوف في جنيف أمس الأول برفقة أوليفر بيرهوف مدير المنتخب واللاعبين ماريو جوتزه وبينديكت هويديس، للمشاركة في تقديم عقد رعاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا