• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قال إنه لا يعلم سبب طرده

مورينيو: آسف لسلوك الحكم في طريقته لإدارة المباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

لندن (د ب أ) - أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، استيائه من طرده أثناء المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق أستون فيلا التي انتهت بخسارة فريق المدير الفني البرتغالي بهدف نظيف. وقال: «لا أدري لماذا طردت وقد سألت حكم المباراة فرفض التحدث معي».

وكان كريس فوي حكم اللقاء قد ألغى هدفا للاعب الصربي نيمانيا ماتيتش بحجة أنه أحرزه بيده قبل حادثة طرد مورينيو. وأضاف مورينيو: «كان هناك لعبة خشنة ضد أحد لاعبي فريقي حيث قام جابريل أجبونلاهور (لاعب أستون فيلا) بالقفز من على دكة البدلاء إلى داخل الملعب وأبدى سلوكا عنيفا ضد راميريز (لاعب تشيلسي)، ثم تبعه الجميع حتى أنا والجهاز الفني المساعد لحقنا به، وأظن أن الحكم ظن أن السلوك العنيف صدر مني أنا، كان يجب عليه طرد الجميع فكلنا كنا في داخل الملعب». وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه أسف جداً لسلوك الحكم ليس فقط بسبب الطرد، ولكن أيضا بسبب طريقة إداراته للمباراة ككل.

ووقع فريق تشيلسي في مأزق بخسارته في مباراة أمس الأول، حيث إنه ابتعد عن مانشستر سيتي متصدر المسابقة بست نقاط كاملة مع العلم بأن مانشستر يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة. وأصيب جماهير ولاعبو تشيلسي بالجنون بسبب الهدف الذي أحرزه فابيان ديلف لاعب نادي أستون فيلا قبل ثمان دقائق من نهاية المباراة، التي أقيمت على ملعب أستون فيلا.

وأكمل فريق تشيلسي المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من وليان وراميريز. وعبر باول لامبارد المدير الفني لفريق أستون فيلا عن فرحته بالفوز قائلاً: «هذا أفضل فوز حققناه خلال الموسمين اللذين أمضيتهما في التدريب في الدوري الإنجليزي». وأبدى لامبارد اعتراضه على رأي مورينيو قائلاً: «الخطأ الذي قام به راميريز كان شنيعا فهو كان يقصد كسر قدم كريم الأحمدي، وأنا لا أتفق مع أي شخص يقول بغير ذلك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا