• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

يستعد لتنظيم عرض بمركز الاتحاد للابتكار

مصمم أزياء نجمات بوليوود: العباءة الخليجية في تطور مستمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يناير 2017

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

أبدى المصمم مانيش مالهوترا، الشهير بتصميم أزياء نجمات بوليوود، إعجابه الكبير بأبوظبي ودبي، وأعرب عن سعادته بوجوده في الإمارات وأشاد بالتطور الذي تشهده، كاشفاً عن استعداده لتنظيم عرض أزياء لتصاميمه الجديدة بمركز الاتحاد للابتكار، مشيراً إلى أن العباءة الخليجية أحد الأزياء التي تشهد تطوراً وإبداعاً كبيرين.

وخلال استضافة «الاتحاد للطيران» لمانيش أمس، قام بجولة بمركز الاتحاد للطيران، حيث اطلع على مقصورات الاتحاد للطيران، وطائرة الشركة من طراز إيرباص A380، الحائزة أفخم الجوائز، وتعكس المكانة المرموقة للاتحاد للطيران كشركة طيران رائدة لأسلوب الحياة الراقي على التصاميم المبتكرة والأنيقة لمنتجاتها وخدماتها المتوافرة على متن طائراتها الفخمة، وتتضمن طائرات الشركة، كما قام بجولة بمقصورة «الإيوان» الجناح الأيقوني الفخم، ومقصورة الدرجة الأولى.

وفيما يتعلق بعمله أوضح أن تصميم الأزياء بدأ يتطور بتطور السينما في الهند، وأن مسألة السفر والسياحة شكلت مدرسة بالنسبة له، وأثرت تجربته، وأنه بدأ بالتصميم للممثلات، ومع مرور الوقت فكر في عدم الانحصار في جانب واحد، واختار الدخول في عالم الموضة الواسع.

وأكد مانيش مالهوترا أنه يشجع الشباب على دراسة التصميم، خاصة أنه لم يدرس هذا المجال، واستند على موهبته وحبه الشديد للرسم، مفضلاً الجمع بين الهواية والشغف والدراسة لاختصار طريق الإبداع، مشيراً إلى أنه يشجع الحرف اليدوية، والحفاظ على الموروث من خلال مؤسسته «بورشوان» التي تحتضن أكثر من 80 شابة محدودي الدخل، كما ينخرط مانيش مالهوترا في العديد من الأعمال الخيرية.

وقال باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الرعايات في الاتحاد للطيران إن مانيش يتميز بالحيوية وروح الابتكار والخيال المتوقد، وساهم في ارتقاء مومباي لتصبح عاصمةً عالميةً للموضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا