• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

الأردن.. الفيصلي وشباب الأردن في قمة نارية

الرمثا يبحث عن الصدارة أمام العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

عمان (أ ف ب) - يلتقي الفيصلي المتصدر مع شباب الأردن الخامس بعد غد على ستاد عمان الدولي في قمة المرحلة السادسة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم. ويتطلع الفيصلي (35 نقطة)، إلى استعادة نغمة الفوز وتعويض خسارتيه في المرحلتين السابقتين أمام الرمثا ومنشية بني حسن، الأمر الذي قلص الفارق الذي كان يتقدم به على اقرب مطارديه من 7 نقاط إلى نقطة واحدة، فيما يطمح شباب الأردن (21 نقطة) إلى فوز يعزز به حظوظ العودة إلى المربع الذهبي.

وتكتسب مباريات الفيصلي وشباب الأردن أهمية خاصة في كل مناسبة، وهما التقيا 3 مرات هذا الموسم وخرج الفيصلي فائزا (مرتان في نصف نهائي كأس الأردن ومرة فيس ذهاب الدوري). ويتطلع الرمثا الثاني (34 نقطة) إلى انتزاع الصدارة ولو مؤقتا عندما يستضيف العربي التاسع (15 نقطة) غداً على ستاد الأمير هاشم في الرمثا. ويدرك الرمثا الذي يقوده المدرب العراقي عادل يوسف، أن فرصته سانحة هذا الموسم للمنافسة على اللقب الذي توج به اخر مرة قبل ثلاثين عاما، وأكد يوسف أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه من أجل الفوز في كافة مبارياته المتبقية بانتظار تعثر الفيصلي والوحدات.

من جهته، يدخل العربي المباراة منتشيا بفوزه على الوحدات في المرحلة السابقة، وهو يهدف إلى الفوز على الرمثا كخطوة نحو الهروب من شبح الهبوط الذي ما زال يتهدده. وكان الرمثا كسب مباراة الذهاب 3-2. ويدرك الوحدات الثالث (31 نقطة) حاجته الماسة إلى الفوز على ضيفه الجزيرة السادس (17 نقطة) على ستاد عمان الدولي الثلاثاء المقبل، من أجل البقاء في قلب دائرة منافسة الفيصلي والرمثا على اللقب، بيد أنه يصطدم بطموح الجزيرة الساعي إلى المنافسة على دخول المربع الذهبي والهروب من دائرة الهبوط. وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا.

وتفتتح المرحلة اليوم بلقاءي الجليل الثاني عشر الأخير (9 نقاط) مع منشية بني حسن الثامن (16 نقطة) على ستاد الأمير هاشم في الرمثا، واليرموك العاشر (15 نقطة) مع كفرسوم الحادي عشر قبل الأخير (12 نقطة) على ستاد الملك عبدالله الثاني بعمان. ويلعب غداً أيضا البقعة الرابع (23 نقطة) مع ذات راس السابع (16 نقطة) على ستاد الملك عبدالله الثاني بعمان. ويطمح البقعة إلى فوز آخر يعزز به مركزه الرابع، فيما تتطلع باقي الفرق إلى الفوز للهروب من شبح الهبوط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا