• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

السودان.. الأمل عطبرة يستعيد الصدارة من الهلال

المريخ يغسل أحزانه بثلاثية في شباك الموردة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

معاذ كمبال (الخرطوم) - استعاد المريخ حامل اللقب توازنه بفوزه الثمين على مضيفه الموردة 3-2 في ختام المرحلة الثانية من الدوري السوداني لكرة القدم. وسجل العاجي ريمي اديكو (23) وراجي عبدالعاطي (44) والعاجي الآخر سرجيو باسكال (74) أهداف المريخ، وأحمد عادل (32) والبرازيلي باولو سيرجيو (36) هدفي الموردة. وكان المريخ خسر مباراته الأولى أمام ضيفه الأمل عطبره صفر-1، فيما مني الموردة بخسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام هلال كادقلي صفر-1.

وشهدت المباراة التي تابعها جمهور غفير بسبب عدم بثها على القنوات التلفزيونية الكثير من المتعة من قبل الفريقان خاصة في الشوط الأول الأول الذي شهد أربعة أهداف بواقع هدفين لكل فريق.

وفي مباراة ثانية، استعاد الأمل عطبرة صدارة المنافسة من فريق الهلال، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على الأهلي الخرطوم 3-1 في المواجهة التي جرت أحداثها أمس الأول، ووضع محمد موسي الضيوف في المقدمة لكن الأمل استيقظ سريعاً وسجل ثلاثة أهداف بواسطة نجمه ادم ساير “هدفين” وعباس بلبوط هدف ليترفع الفريق بنقاطه لستة نقاط في الصدارة.. وجاء ترتيب فرق الصدارة: الأمل عطبرة 6 نقاط من مباراتين، الهلال 4، النسور 3، الرابطة كوستي 3، هلال كادقلي 3، جزيرة الفيل 3، المريخ 3، الخرطوم الوطني 3.

وعلى صعيد آخر، يستأنف فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته صباح اليوم في ملعبه بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومين تأهباً لمواجهة الأهلي الخرطوم في الأسبوع الثالث للممتاز الأحد القادم بستاد الهلال بأمدرمان، فيما قررت إدارة الفريق إقامة معسكراً إعدادياً بأديس أبابا ويؤدي خلاله الفريق مباراة إعدادية أمام أحد الأندية الأثيوبية في طريقه لأفريقيا الوسطى قبل أربعة أيام من مواجهة بطلها فريق الدبلوماسي في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا نهاية مارس الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً