• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تسعى لاستقطاب سياح من دول «التعاون»

«سي وينجز» توسع جولاتها الجوية بأجواء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

محمود الحضري

محمود الحضري (دبي)

تخطط شركة سي وينجز للجولات السياحية الجوية، والتي تتخذ من دبي مقرا لها، لتوسيع خدماتها في دول المنطقة وخارجها، من خلال تعزيز الشراكة مع شركة «آفياريبس» المتخصصة في مجال السياحة، والطيران وبقطاع الضيافة.

وأفاد ميثو أجاروال، مدير المبيعات التجارية في الشركة أن خطوط الشركة تغطي حاليا 20 وجهة داخل دولة الإمارات، وتشمل الرحلات الجوية جولات مخططة وجولات جوية وعروضا داخل دبي وإلى وجهات مثل أبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة.

وأوضح، لـ «الاتحاد» أن أسطول سي وينجز يتكون من ثلاث طائرات بحرية من طراز سيسنا 208 كارافان، وهي تقلع من قواعد عمليات تقع في مناطق مريحة في دبي، تشمل، خور دبي ومنتجع الجولف في جبل علي، كما جهزت الطائرات بمقاعد جلدية، ونوافذ كبيرة مخصصة لكل مقعد ومقصورات مكيفة.

وبين أن خدماتها تشمل رحلات سياحية جوية بمشاهد طبيعية، ونزهات مكيفة حسب الطلب، وحزم خاصة بالشركات وطائرات مؤجرة بموجب امتيازات حصرية، لافتا إلى أن الرحلات تشمل جولات جوية فوق المدن الحديثة في الإمارات، والمناطق التراثية، علاوة على جولات حول برج خليفة وبرج العرب وفندق السبع نجوم في دبي، والجزر التي صنعها الإنسان وجزيرة نخلة جميرا وجزيرة العالم، ولؤلؤة أبوظبي.

وأشار إلى أن الاتفاق بين «سي وينجز» و«أفياريبس» تضمن تمثيل الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي، والصين، واليابان والولايات المتحدة الأميركية، وذلك في إطار مسعى سي وينجز إلى ترسيخ وجودها، وتوسيع نطاق انتشار علامتها التجارية، وتعزيز مبيعاتها وشبكة علاقاتها العامة في أوساط سكان دول مجلس التعاون الخليجي والزوار من الشرق الأقصى، آسيا وأمريكا الشمالية.

وقال أجاروال: تستهدف الشركة توسيع قاعدة عملائها بشكل أكبر، وإطلاع سكان دول مجلس التعاون الخليجي والزوار الدوليين على عروضها السياحية، منوها الى أن «سي وينجز» تسعى الى تعزيز القطاع السياحي في الإمارات، كما تعمل على الإسهام الإيجابي في تعزيز اقتصاد البلاد الذي يشهد حركة نمو سريعة، وجذب السياح المحتملين من جميع أنحاء العالم ومشاركتهم تجربة طائرات سي وينجز البحرية من نوعها في دولة الإمارات.

ولفت إلى إطلاق سي وينجز، مبادرة ‹كيدز فلاي فري› الترويجية لتتيح للأطفال فرصة الانضمام إلى عائلاتهم في الجولات الجوية بالإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا