• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المر والملا والفلاسي يخطفون الأضواء

نجوم «سكاي دايف دبي» يحلقون في صدارة «الدراجات المائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- سطع نجم أبطال الإمارات نجوم فريق «سكاي دايف دبي» للدراجات المائية في سماء الإنجازات خلال منافسات الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ببحيرة الممزر في دبي.

ونجح الثلاثي، المر محمد بن حريز وراشد علي صالح الملا وجابر محمد سيف الفلاسي، في التفوق على منافسيهم بالمنافسات التي شاركوا فيها، كل في فئته، وبعد سباق محموم امتد على فترتين، جمعهم مع أبرز نجوم هذه الرياضة من عدة بلدان منها الولايات الأميركية المتحدة وفرنسا وألمانيا واليابان والنمسا والمجر وإيطاليا والكويت والسعودية وقطر وسلطنة عمان ولبنان.

وقدم بطلنا المر محمد بن حريز أداء لافتا في منافسات واقف محترفين جي بي التي جمعته مع 5 متسابقين وبخاصة متصدر الترتيب العام الفرنسي كامونت لودوفيك والذي نافس بطلنا على الصدارة خلال المرحلتين الصباحية والمسائية، حيث نجح المر في حسم الصراع لمصلحته في الفترة الثانية ليحتل المركز الأول تاركاً المركز الثاني لمنافسه الفرنسي، بينما احتل بطلنا سيف محمد سيف الفلاسي المركز الثالث في الترتيب العام.

وأكد بطلنا القادم بقوة في منافسات الحركات الاستعراضية راشد علي صالح الملا أنه نجم لا يشق له غبار بتفوقه في منافسات الجولة متفوقا على المتسابق القطري سلطان الكواري والذي حصل على المركز الثاني فيما عاد المركز الثالث إلى بطلنا محمد سيف محمد سيف المري.

وتواصل تفوق أبطال الإمارات ونجوم فريق سكاي دايف دبي عبر بطلنا المتألق جابر محمد سيف الفلاسي الذي حقق إنجازاً لافتاً في منافسات واقف محدود إكسبرت، حاصدا العلامة الكاملة بعد أربع جولات برصيد 240 نقطة، تاركا المركز الثاني للكويتي عبدالعزيز العمر، فيما احتل مواطنه نواف محمد فهد الفرحان المركز الثالث.

وذهبت ألقاب الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية مناصفة بين نجومنا والأشقاء المشاركين من دولة الكويت، حيث واصل البطل العالمي محمد بو ربيع تميزه في الساحات المختلفة معانقا المركز الأول لفئة المحترفين جي بي متفوقا على جميع المشاركي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا