• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

الأولمبياد الخاص يشارك في «شتوية» بيونج يانج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - عقد مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي، اجتماعه الدوري برئاسة ثاني جمعة بالرقاد الرئيس التنفيذي لقطاع الأولمبياد الخاص الإماراتي وماجد عبدالله العصيمي المدير الوطني واللاعب حارب الجسمي عضو مجلس إدارة وعلاء الحارون منسق عام البرامج.

واستهل بالرقاد حديثه بتوجيه الشكر لكل من شارك في إنجاح خطط وبرامج الأولمبياد الخاص الإماراتي خلال الفترة الماضية، ثم تم استعراض تقارير وإحصاءات المهرجانات السبع والوقوف على السلبيات وإيجاد حلول مناسبة لتفاديها في المهرجانات القادمة.

وقال بالرقاد: “خطط مجلس الإدارة تهدف إلى إعداد الكوادر الوطنية وإكسابهم الخبرات الفنية من خلال إشراكهم في البطولات الخارجية والدورات التدريبية التي ننظمها خلال الموسم الرياضي”، مؤكدا أننا الآن نمتلك نخبة من المدربين في مختلف الرياضات التي تختص بفئة ذوي الإعاقة الذهنية.

وأوضح ماجد العصيمي، أنه تم تكليف الكوادر الفنية بإعداد خطة المشاركة في البطولات الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث بدأت لجنة الرياضة والمسابقات أستعداداتها الخاصة بمشاركة منتخبنا في الألعاب العالمية الشتوية المقرر إقامتها في مدينة بيونج يانج بكوريا الشمالية 2013، والتي يشارك فيها منتخبنا ضمن منافسات الهوكي الأرضي بـ 14 لاعبا، وفي التزلج السريع بأربعة لاعبين والتزلج الاستعراضي بأربعة لاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا