• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هنأ لاعبيه على الأداء

بوناميجو: خطأ واحد كلفنا الخروج من البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - أعرب البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة عن أسفه لخسارة فريقه أمام الأهلي، لكنه قدم تهانيه إلى لاعبي الشارقة على ما قدموه من مجهود وعطاء طوال المباراة، كما قدم تهنئته إلى فريق الأهلي على الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لكأس المحترفين.

وأوضح أن لاعبي الشارقة ظهروا بروح قتالية عالية وطبقوا كل ما طلبه منهم الجهاز الفني طوال شوطي اللقاء، الذي حفل بالندية والإثارة كحال مباريات الشارقة والأهلي دائماً، وأشار إلى لاعبيه لم يقصروا في عطائهم، بل قدموا كل ما يملكون، وكانوا عند حسن الظن بهم.

وقال: «الشارقة واجه أفضل فريق في الإمارات، فالأهلي متصدر الدوري وهو المرشح الأول للفوز بدرع البطولة، كما أنه تأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة، ويقدم حالياً مستويات جيدة في بطولة دوري أبطال آسيا، ويضم نخبة من اللاعبين المميزين سواء اللاعبين المواطنين أو المحترفين الأجانب».

وأكد بوناميجو أن أي فريق يواجه الأهلي في المرحلة الحالية سيجد صعوبة كبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية نظراً لما يملكه الأهلي من عناصر تؤهله للفوز على أي فريق أمامه.

وبين أن الأهلي استغل خطأ دفاعياً بسيطاً من لاعبي الشارقة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ونجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد، وفي مثل هذه المباريات الكبيرة فإن من يستفيد من الأخطاء هو من يحقق الفوز، وهذا ما فعله الأهلي.

وأوضح بوناميجو أن الشارقة أضاع فرصتين محققتين للتسجيل في الشوط الأول، الأولى ليوسف سعيد والثانية لأحمد خميس، والأهلي لاحت له فرصة واحدة استغلها بطريقة صحيحة وسجل منها، وهذه هي كرة القدم إن لم تسجل فسوف يسجل عليك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا