• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

طموحات كبيرة للاعبي «الثقة» في «دولية» فزاع لـ «قوى المعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

الشارقة (وام) - يشارك نادي الثقة للمعاقين في منافسات بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى للمعاقين التي تنطلق الأحد المقبل وتستمر ثلاثة أيام في نادي ضباط شرطة دبي،

وينظمها نادي دبي للرياضات الخاصة وتجمع 270 لاعبا ولاعبة يمثلون 28 دولة عربية وآسيوية ودولية.

وتبدأ الوفود المشاركة بالوصول إلى دبي غدا حيث ستتم إقامة دورة للحكام في نفس اليوم، ثم عقد الاجتماع الفني السبت، ثم دورة للمدربين خلال المنافسات قبل انطلاق الفعاليات رسمياً الأحد.

وقال ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة: “نطمح أن نؤكد في البطولة المقبلة المكانة المميزة والنجاحات المتواصلة للدولة في تنظيم أقوى وأكبر الأحداث والبطولات الرياضية الدولية كما نأمل أن يحقق نجوم منتخبنا نجاحات فنية وزيادة غلة الميداليات دون إغفال فرصة الاحتكاك والاستعداد للمنافسات الأولمبية المقبلة في لندن”.

ويمثل فريق ألعاب القوى بالبطولة البطل العالمي محمد القايد للفئة “تي 34” في منافسات 100 و200 متر، فيما يعود اللاعب بدر عباس الحوسني للمشاركة في البطولة بعد غياب عامين بسبب ظروف الدراسة، حيث يشارك في منافسات 800 وألف و500 متر.

ويشارك سالم الشحي أصغر لاعب في البطولة ضمن منافسات 100 و200 متر للفئة “تي 53” وفي منافسات الفئة “تي 46”، بينما يشارك اللاعب يحيى البلوشي في منافسات 100 و200 متر واللاعب عادل وديع في منافسات 400 و800 متر.

وفي منافسات الميدان تخوض البطلة الأولمبية ثريا الزعابي تحدي الرمح ودفع الجلة ورمي القرص، بجانب مشاركة البطل الشاب أحمد الحوسني في دفع الجلة ورمي الرمح والقرص للفئة “اف 33”، بينما يمثل أنس جمعة “الثقة” في فئة “اف 40”.

وفي الفئة “تي 20” يشارك اللاعبون عدنان سالم وطارق أديب وعادل يوسف في منافسات المضمار، وخالد غلوم وعبدالله غلوم وسعيد ربيعة في الميدان “رمح وقرص وجلة”، ولدي الفتيات تشارك اللاعبات ابتهال عبدالمنعم وموزة سنان ورانيا صالح ومريم شهيل، إلى جانب مؤمنة عبدالله وإيمان عبد اللطيف في منافسات المضمار.

وصرح المدرب بو علام بو زار: “أن هذه البطولات التي يشارك بها أبطال عالميون لها الدور الكبير في رفع المستوى الفني والبدني للاعبين والوصول بهم إلى أرقى المستويات كما أنها تكسب اللاعبين الخبرة في مواجهة أبطال العالم وتعتبر استعدادا قويا للاعبين نحو الطريق إلى لندن 2012”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا