• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة يعتمد تعديلات النظام الأساسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

أبوظبي (وام) - عاد وفد شرطة الإمارات برئاسة المستشار عبد الله سالم بن نصرة العامري رئيس الاتحاد النائب الأول لرئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة إلى البلاد بعد المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية الثاني عشر للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة واجتماعات المكتب التنفيذي واللجنة الفنية للاتحاد التي عقدت بدولة الكويت.

وكان اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي الدولي للشرطة قد اعتمد تعديلات النظام الأساسي للاتحاد والقواعد واللوائح المقترحة للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة بهدف إحداث تغييرات إيجابية لمواكبة المتغيرات الدولية والإقليمية وتوسيع قاعدة مزاولة الأنشطة الرياضية بين جميع منتسبي الشرطة والأمن بين دول العالم المختلفة.

وناقش المجتمعون زيادة المشاركات في التنظيم واستضافة البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة ضمن برنامجه للأنشطة السنوية والتي يسعى من خلالها الاتحاد إلى المشاركة الدولية والأولمبية وإتاحة الفرصة أمام أبطال الشرطة للمنافسة باحتلال منصات التتويج بمختلف المحافل الرياضية.

كما بحث المكتب التنفيذي زيادة الموارد المالية للاتحاد وأوصى بالانضمام للجنة الأولمبية الدولية.

كانت اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للشرطة قد ناقشت في الاجتماع فرص إقامة وتنظيم البطولات وتبادل الخبرات والمعلومات بين الدول الأعضاء وبحث الشروط الفنية ومواعيد البطولات المقبلة للألعاب المدرجة في البرنامج الزمني لأجندة أنشـطة الاتحاد خلال الموسـم الحـالي.

وتطرقت اللجنة إلى تطوير أسلوب العمل على نحو يتماشى مع خطط وبرامج الاتحاد الدولي وتبادل الخبرات مع اللجان الفنية في الاتحادين العربي والأوروبي وتعميق أطر التعاون بالإضافة إلى بحث إمكانية إدخال ألعاب جديدة ضمن أنشطة الاتحاد ودراسة السبل لتفعيل مشاركة وتنظيم بعض الدول الأعضاء للبطولات المختلفة من خلال تطبيق الاستراتيجية الجديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا