• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة تكشف أسرار المجموعة الأولى اليوم

«العنابي» يبحث عن «نقطة» أمام سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يشهد ختام الدور الأول لمنافسات المجموعة الأولى، لكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً صراعاً حاسماً اليوم، للتأهل إلى ربع النهائي، حيث يلتقي قطر مع سوريا، والصين مع إيران في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، ويحتل «العنابي» صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي إيران وصيفاً برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب السوري الذي يملك الرصيد نفسه من النقاط، بينما يحتل المنتخب الصيني المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

ورغم أن منتخب قطر فاز على الصين وإيران، إلا أنه لم يضمن التأهل إلى «الثمانية الكبار»، ويحتاج المنتخب القطري إلى نقطة واحدة فقط لتصدر المجموعة، بينما الخسارة تضعه في حسابات معقدة، خاصة أن إيران يخوض مواجهة سهلة أمام الصين، ويصل إلى النقطة السادسة أيضاً في حالة الفوز.

أعرب فيليكس سانشيز مدرب قطر عن أمله في أن يتعافى لاعبو فريقه بسرعة عقب خوض مباراة قوية أمام إيران، وقال: ندرك أن الوقت قصير بين المباريات وهدفنا الرئيس أن يتعافى اللاعبون قبل المباراة المقبلة.

وأضاف: من الصعب خوض ثلاث مباريات في غضون سبعة أيام، ولكن هذا الأمر ينطبق على الجميع، ويجب أن نتأقلم وندخل المباراة المقبلة بأفضل حالة.

وأضاف: حضور الكثير من الجمهور في الملعب أمر جيد، ويساعد اللاعبين، هذه أجواء جيدة، ورغم ذلك فإن اللاعبين يركزون على المباراة ويستمتعون بالجماهير التي تساندهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا