• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

ملتقى سنوي على كورنيش أبوظبي

مهرجان «أم الإمارات».. ترفيه عائلي في ظل البحر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مارس 2018

أشرف جمعة (أبوظبي)

يحلق مهرجان أم الإمارات بزواره على شاطئ كورنيش أبوظبي إلى فضاءات واسعة من الترفيه والاستمتاع بأنشطة تجدد السعادة الأسرية، حيث تحتوي كل المناطق الخاصة بالمهرجان على فعاليات تبعث في النفس السعادة، سواء من خلال منطقة السعادة والإيجابية والتسامح أو التزحلق فوق الماء، وكذلك الاستمتاع بقيادة السيارات الجيب المخصصة للأطفال، ومن ثم ارتياد آفاق المغامرة، بالإضافة إلى التجاوب مع الحفلات الغنائية، والاسترخاء على المقاعد المجاورة للمطاعم المطلة على البحر مباشرة، ما جعل زوار المهرجان يعيشون تجربة مختلفة وسط أجواء السوق التي تميزت بتصاميمها التي تجذب الزوار بمعروضاتها العصرية والتراثية، فضلاً عن جناح «أم الإمارات»، الذي يشكل قلب المهرجان النابض، والذي يطلع الزوار على رؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» الملهمة.

لحظات ممتعة

ويقول إبراهيم خالد المنهالي: «أصبحنا ننتظر مهرجان «أم الإمارات» كل عام، فهو اجتماع عائلي على بساط الترفيه»، لافتاً إلى أنه يحرص على زيارته مع زوجته وطفليه، خصوصاً أنه يحمل كل ألوان الترفيه العائلي. ويشير إلى أن أسرته تراه المكان الملائم للانطلاق وتجديد الحياة عبر الانخراط في الفعاليات الترفيهية المميزة، موضحاً أنه اختار منطقة السعادة التي تظللها الورود العملاقة وحديقة العجائب لما تتضمنه من أنشطة ترفيهية تستحق المجازفة والمغامرة، وأنه شعر من خلال وجوده في هذا المهرجان بالرغبة في متابعة أنشطته إلى النهاية.

تجارب عميقة

وتذكر عائشة عامر أن مهرجان «أم الإمارات» يمتلك مقومات خاصة، لافتة إلى أن وجود عدد كبير من المطاعم التي تقدم وجبات لكل الأعمار والأجناس يجعل الأسر تقبل على الجلوس بين ردهاتها المطلة مباشرة على البحر. وترى أن هذا الحدث الكبير يحفز العائلة، ويمنحها فرصة لخوض تجارب عميقة تبعث فيها روحاً جديدة، في جو من المحبة والمرح والتفاعل الإنساني والحضاري والاجتماعي، وأنها تحرص خلال مدة إقامة المهرجان على حضور الفعاليات مع أطفالها، وأن زوجها يحفزها على الاستمتاع به، فضلاً عن أنه يلتحق بهم بعد الانتهاء من عمله ليجلس مع أولاده في الأماكن الخلابة التي عادة يرتادها الزوار، ومن ثم ممارسة الألعاب، والتجول داخل السوق وزيارة «جناح أم الإمارات» الذي يعد روح المهرجان النابض بالحكايات، والذي يسلط الضوء على مسيرة حافلة للمرأة الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا