• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:39     أسعار النفط ترتفع بفضل هبوط الدولار وخفض الإنتاج         12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا         01:30    محمد بن راشد يحضر منتدى "الفضاء مشروعنا" من تنظيم «مركز محمد بن راشد للفضاء»        01:36     ترامب يتخذ خطوة مبكرة لفرض قيود على الإجهاض على مستوى العالم     

48 فرداً في البعثة الإيرانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

العين (الاتحاد)- وصلت إلى مدينة العين ظهر أمس بعثة فريق تراكتور سازي الإيراني قادمة من دبي بعد أن أمضت هناك بضعة أيام أجرى خلالها الفريق عدداً من الحصص التدريبية على ملعب النادي الإيراني.

وكانت بعثة تراكتور قد وصلت إلى دبي خلال الأيام الماضية قادمة من العاصمة القطرية الدوحة التي غادرتها بعد أن أدى الفريق مباراة الجولة الثانية أمام فريق لخويا. وفور وصولها إلى العين توجهت البعثة إلى مقر إقامتها بفندق روتانا.

وخاض الفريق تدريبه الأول مساء أمس على ملعب خالد عبدالعزيز بنادي العين وسيجري في الثامنة مساء اليوم تدريبه الأخير على ستاد هزاع بن زايد لمدة 50 دقيقة فقط وفقاً لما تنص عليه لائحة البطولة.

وتتكون بعثة الفريق الضيف من 48 شخصاً وتضم رئيس وأعضاء الوفد الإداري والجهازين الفني والطبي و32 لاعباً من بينهم اللاعبان محمد نصرتي وفلافيو لوبيز ومهدي كياتي ومسعود زاده وجواد كاظميان ومهدي صالحي وميلاد فخري الدين ومرتز أسدي ومهدي كاريميان وكريم أنصاري فرد وشاهريار شيرفاند ورودريجو بيمباو.

وفي تصريحات صحفية، أكد حسن أزرو نيان مدير فريق تراكتور سازي أنهم يعتبرون فريق العين من أفضل الفرق الإماراتية لافتاً إلى أنه يتميز بمستوى فني عالٍ ويضم لاعبين أصحاب خبرة ميدانية طويلة ما يجعله خصماً صعباً وقوياً. وقال: إنهم يعرفون الكثير عن مضيفهم العين ويتابعون أداءه منذ فترة طويلة مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه الفريق الوحيد الحائز على هذه البطولة الآسيوية من بين الأندية الإماراتية كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا