• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبدالله بن محمد يدعو اللاعبين إلى استعادة صدارة المجموعة «الآسيوية» الثالثة

العين يكمل جاهزيته الليلة لمواجهة تراكتور الإيراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

صلاح سليمان (العين) - يؤدي فريق العين الأول لكرة القدم في الثامنة مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة على ستاد خليفة بن زايد، والتي تأتي في ختام برنامجه التحضيري لمواجهة ضيفه فريق تراكتور سازي تبريز الإيراني في مباراة الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال التي يستضيفها ستاد هزاع بن زايد في الثامنة والربع مساء الغد.

وكان العين قد أجرى أيضاً مساء أمس الأول تدريباً على ملعب المباراة تحت إشراف مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش وبمشاركة جميع اللاعبين الذين خاضوا التدريبات الأخيرة بمعنويات عالية وحماس منقطع النظير واهتمام إداري كبير، بعد أن طووا صفحة مباراتهم الأخيرة التي جرت يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمنطقة الشرائع بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، والتي خسرها العين 1- 2، مما أفقده صدارة مجموعته ليحتل مركز الوصيف بثلاث نقاط جمعها إثر تغلبه في لقاء الجولة الأولى على لخويا القطري في اللقاء الذي شهده ستاد هزاع بن زايد 2- 1، ليتساوى مع الاتحاد صاحب المركز الثالث في رصيد النقاط ويتفوق عليه بفارق الأهداف، بينما يقف الفريق الإيراني تراكتور على صدارة المجموعة، بعد أن جمع أربع نقاط من فوز على الاتحاد وتعادل مع لخويا الذي يتذيل قائمة الترتيب وله نقطة واحدة.

ويعول فريق العين كثيراً في لقاء الغد على قاعدته الجماهيرية العريضة، والتي يأمل أن تتوجه مبكراً وبأعداد كبيرة إلى ستاد هزاع بن زايد لتملأ مدرجاته وتقف بقوة خلف اللاعبين لمساندتهم وشحذ هممهم في هذا اللقاء المصيري الذي يمثل مفترق طرق للزعيم العيناوي الذي سيسعى بكل السبل إلى عدم التفريط في نقاط المباراة والفوز بها ليعود مجدداً إلى دائرة الصراع والمنافسة على بطاقتي التأهل للمرحلة القادمة.

وشهد تدريب أمس الأول الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومعالي راشد مبارك الهاجري، نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد سالم بن عمير الشامسي ومحمد عبدالله بن بدوه ومحمد عبيد حمدون أعضاء مجلس الإدارة ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق ومطر الصهباني مدير الفريق.

كما تواجدت الجماهير العيناوية على مدرجات ملعب هزاع بن زايد لمساندة لاعبي الفريق خلال التدريبات سعياً لاستعادة الصدارة قبل التوجه إلى إيران لملاقاة تراكتور سازي على ملعبه في الثاني من أبريل المقبل، وعقب التدريب توجهت البعثة العيناوية إلى مقر إقامتها بفندق هيلتون للدخول في أجواء المباراة.

وكان الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، قد حرص على متابعة تدريبات الفريق على مدى الأيام الماضية للاطمئنان على حالة اللاعبين ورفع روحهم المعنوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا