• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

استعداداً لمواجهة “الأحمر” في الدوري

العين يلتقي السلام العماني الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

صلاح سليمان (العين) - يلتقي الفريق الأول للكرة بنادي العين في السادسة مساء اليوم فريق السلام العماني على ملعب خليفة بن زايد في تجربة جديدة للفريق خلال توقف الدوري، وذلك بعد أن تم إلغاء مباراة العين الودية التي كان من المقرر أن يخوضها غداً على ملعب ستاد خليفة بن زايد أمام فريق النادي الأهلي المصري بسبب التنسيق غير الموفق من قبل الشركة المنظمة.

وتأتي تجربة السلام العماني في إطار استعدادات العين لمواجهة الأهلي في الجولة الـ 15 لبطولة دوري المحترفين.

وكان فريق العين قد خاض من قبل مباراة ودية أمام فريق الجيش القطري انتهت بفوز البنفسج بستة أهداف مقابل هدفين وخاض المدرب الروماني أولاريو كوزمين تلك التجربة بعناصر فريق الرديف. ويسعى كوزمين لتجهيز فريقه وإعداده بشكل مثالي والوصول به إلى قمة الجاهلية من الناحيتين الفنية والبدنية حتى يستطيع تخطي عقبة الأهلي والمحافظة على صدارته لجدول الترتيب الذي يقف حالياً على قمته برصيد 33 نقاط وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه النصر الذي يأتي في المرتبة الثانية وله 28 نقطة والذي يستضيف فريق دبي في الجولة القادمة في نفس اليوم.

وواصل العين في الأيام الماضية تنفيذ برنامجه الإعدادي تحت إشراف مدربه كوزمين وجهازه المعاون، وقد انضم إلى التدريبات مؤخراً سداسي منتخبنا الوطني الذي يضم الحارس داوود سليمان وعلي الوهيبي ومهند العنزي وفارس جمعة وعبدالعزيز فايز ومحمد ناصر بالإضافة إلى النجم السعودي ياسر القحطاني الذي شارك مع منتخب بلاده في آخر جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 أمام أستراليا والأرجنتيني سكوكو الذي دهمته الإصابة في مباراة الجولة الرابعة عشرة الدورية أمام فريق دبي التي جرت على ملعبه بالعوير في منتصف فبراير الماضي وفاز فيها العين بهدفين نظيفين.

وبدأ سكوكو في الدخول تدريجياً في تدريبات الفريق ومن المنتظر أن يكون جاهزاً فنياً وبدنياً للمشاركة في مباراة الأهلي المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا