• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ميرزا النصر» ثالث طواف الجزائر الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- عادت إلى البلاد، بعثة فريق النصر للدراجات الهوائية، بعد أن حققت إنجازاً جديداً، من خلال حصول دراج النادي المميز وبطل الإمارات يوسف ميرزا على «القميص المنقط» بطواف الجزائر الدولي، إثر فوزه بالمركز الثالث خلال الجولتين الأولى والخامسة خلال الطواف الذي شهد 170 دراجاً محترفاً مثلوا أهم وأشهر الفرق المحترفة على مستوى العالم.

والفوز الذي حققه دراج الإمارات ناصر ميرزا يصنفه كأحد أفضل الدراجين الإماراتيين والعرب، ويضع فريق نادي النصر مع أندية القمة على المستوى الدولي رغم أنه الفريق الهاوي الوحيد الذي كان ضمن الفرق المشاركة في طواف الجزائر الدولي.

كان في استقبال وفد نادي النصر العائد من الجزائر بمطار دبي الدولي عدد من مسؤولي إدارة الألعاب بالنادي، تقدمهم محمد العور مدير إدارة الأنشطة الرياضية، وخميس حمد حارب مشرف اللعبة في النادي وعدد من أسرة الدراجات بالنادي والدولة، تقدمهم مدرب المنتخب الوطني عبد الله سويدان.

وضمت بعثة نادي النصر في طواف الجزائر الدولي بجانب البطل المتوج يوسف ميرزا، الدراجين: أحمد المنصوري ، وماجد البلوشي ، أحمد قائد ، خالد علي ، وخيام سودير بجانب المدرب خليل حداد ، عاصم محمود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا