• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

أخطاء التوظيف وتواضع النجوم وراء خسارة الوحدة أمام العربي الكويتي

هيكسبيرجر: مشكلة «العنابي» الحقيقية دفاعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ قاد التوظيف الخاطئ وتواضع عدد كبير من اللاعبين الوحدة إلى الخسارة على ملعبه أمس الأول في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الثانية من بطولة الأندية الخليجية، في مشهد لم يتوقعه أكثر المتشائمين خاصة بعد عودة رباعي الفريق الدولي والأجانب الثلاثة للمشاركة مع الفريق.

كان الوحدة تائهاً لأكثر من ساعة خلال المباراة ولم يحرك ساكناً إلا بعد أن استقبل هدفين كانا بمثابة الصدمة للاعبين الذين تحركوا بعد ذلك لكن دون جدوى وكان الاستثناء الوحيد في هذه المباراة الذي حارب وبذل جهدا مضاعفا من البداية لكن في النهاية اليد الواحدة لا تصفق.

ومهما كانت المبررات فإن أساس الخسارة هو البداية الخاصة لتوظيف اللاعبين داخل الملعب بالذات تواجد هوجو بجانب يعقوب الحوسني في المحور ثم بعد دقائق فقط تحول إلى الجهة اليسرى ليحل مكانه إسماعيل مطر في المحور، بينما تم الدفع بالمهاجم الشاب سلطان سيف من البداية وهو ما يزال حديث عهد في الفريق الأول ولا يملك خبرة مثل هذه المباريات في ظل وجود أكثر خبرة منه بالإضافة إلى الاعتماد على محمد الشحي الذي ما يزال يشكو من إصابة وكان من المقرر أن يسافر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات وتلقي العلاج اللازم لحالة التهابات الحوض التي لازمته لفترة ليست بالقصيرة.

وبعيداً عن الأخطاء الفنية فإن اللاعبين أنفسهم كان أغلبهم خارج الخدمة في معظم فترات المباراة التي شهدت أداء متواضعاً لخط الدفاع كمحصلة طبيعية للحالة التي كانت تعيشها بقية خطوط الفريق.

من جانبه اعترف النمساوي جوزيف هيكسبيرجر مدرب الوحدة بتواضع أداء فريقه خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة الذي استهله بتقديم التهنئة للعربي واصفاً فوزه بالمستحق عطفاً على ما قدمه في اللقاء.

وقال: لعبنا بالدوليين ودفعت بكل الأوراق صاحبة الخبرة لكن لم نكن جيدين في المباراة، وأنا والجمهور كذلك أصبنا بخيبة أمل كبيرة من المستوى والنتيجة وعلينا تقبل الواقع لأن هذه هي كرة القدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا