• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رابطة المحترفين العالمية تشيد بكأس دبي الذهبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - تلقت اللجنة المنظمة لكأس دبي الذهبي للبولو، التي اختتمت منافساتها مساء الجمعة الماضي بفوز غنتوت بلقبها للعام الثاني على التوالي، برقية تهنئة وإشادة من الرابطة العالمية لمحترفي البولو، بنجاح النسخة الخامسة من الحدث الأبرز في الشرق الأوسط وآسيا وإحدى أهم البطولات العالمية.

وأكدت الرابطة العالمية في رسالتها أن سلسلة بطولات كأس دبي «الفضي والذهبي»، أصبحت محط أنظار أبرز ممارسي ومحبي وعشاق اللعبة في جميع أنحاء العالم، وتتصدر رغبات أعضاء الرابطة بسبب توقيتها والتسهيلات التي تقدمها دبي إلى زوارها.

وأعرب محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته البالغة، منوها إلى أن دول العالم اعتادت أن تقدم الإمارات عامة ودبي على وجه الخصوص كل ما هو جديد ومبتكر ومتميز في كافة مناحي الحياة، ونحن بدورنا في المجال الرياضي نقتدي بهذا التوجه وقد حرصنا على أن يكون الإبداع رائدنا وأن يحظى كل مشارك أو زائر بنفس الاهتمام والترحاب وأن يواكب التنظيم تميزنا في المجالات الأخرى.

وأرجع الحبتور النجاحات إلى تضافر الجهود وحرص المسؤولين على متابعة كافة الأحداث، منوها إلى أن مجموعة الحبتور دأبت على ترجمة توجيهات قادتنا في شتى المجالات سواء الاقتصادية أو الاجتماعية أو الإنسانية أو الرياضية، مما أسهم في هذه النجاحات.

وأشاد الحبتور بالتعاون المثمر والبناء من جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ووجه لهم الشكر على التعاون الذي ضاعف من النجاحات وعكس التطور الحضاري والرياضي للدولة معتبراً أنهم جميعاً شركاء في النجاح.

كما وجه شكره إلى الشركات والمؤسسات الراعية، في مقدمتهم بنتلي الإمارات وبنك الإمارات دبي الوطني وباور هورس وهيلدون وماكلارين وبولو اولاين وأوكي ارجنتينا وسبورت 360 والحبتور جراند والبادية ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي ديزرت بالم «البواردي ».

وحيا الحبتور جهود أعضاء اللجنة المنظمة وكل من أسهم في العمل بمختلف اللجان العاملة كما ثمن مشاركة فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وضيوف البطولة من الخارج وهم فريقا زيدان بقيادة السعودي عمرو بن زيدان وفريق إدريس بقيادة السعودي سلطان إدريس وفرق غنتوت وأبوظبي وبن دري ومهرة وديزرت بالم 1 وديزرت بالم 2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا