• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

الخور يجتاز البسيتين بثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - حقق الخور القطري فوزه الثاني في بطولة (خليجي 27 للأندية) لكرة القدم حيث تغلب على ضيفه البسيتين البحريني 2 - صفر أمس الأول في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

وانفرد الخور بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط بينما ظل فريقا النصر الكويتي والبسيتين دون رصيد من النقاط.

وسجل هدفي الخور لاعبه خوليو سيزار في الدقيقتين 18 و86 ، وجاء أولهما من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد طرد فابيو فلورو ازيفالدو من صفوف البسيتين.

من جانبه أبدى الفرنسي الآن بيران مدرب الخور سعادته بالفوز وقال: فريقي استحق الفوز واقتنص النقاط الثلاث، ليتصدر المجموعة بجدارة، وخطوتنا المقبلة هي اللعب على الترتيب الأول في المجموعة.

وأضاف: الخور قدم مباراة كبيرة أمام الفريق البحريني الذي لعب بعشرة لاعبين، بعد ربع ساعة فقط من الشوط الأول، مما سهل من مهمة الخور في تحقيق الفوز الذي سوف يدفع اللاعبين نحو تحقيق الانتصارات في الدوري المحلي، وكنت متخوفاً من الفريق المنافس لذلك تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بضرورة تسجيل هدف مبكر من أجل حسم بطاقة التأهل، وهو ما فعله خوليو سيزرا اللاعب الرائع وصاحب هدفي الخور.

وتابع: رفضت المشاركة في البطولة الخليجية، وهذا يرجع إلى خوفي من تعرض اللاعبين للإصابات، خاصة أن فترة إقامة المباريات قريبة من مواعيد مباريات الدوري، ونحن كنا نلعب من أجل تثبيت أقدامنا في المناطق الآمنة في الجدول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا