• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مباراة الغد تحدد متصدر «الثالثة»

شهد: «أسود الرافدين» يتحدى «شمشون» بـ «المقاتلين»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

الدوحة (الاتحاد)

مبكراً، تأهل منتخب العراق، برفقة منتخب كوريا الجنوبية، إلى دور الثمانية ببطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، بعد تغلبه على أوزبكستان 3 - 2 مساء أمس الأول ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

تقدم منتخب أوزبكستان بهدف سجله دوستونبك خامدادموف في الدقيقة الأولى قبل أن يسجل المنتخب العراقي هدفين عن طريق أمجد عطوان ومهدي كامل في الدقيقتين، 38 و43، ثم عاد منتخب أوزبكستان، وتعادل بهدف سجله تيمور خاكيموف في الدقيقة 79 لكن همام طارق أحرز هدف الفوز للمنتخب العراقي في الدقيقة 83، ورفع العراق رصيده إلى ست نقاط متساوياً مع كوريا الجنوبية، الذي فاز على اليمن 5 - صفر، بينما يظل منتخب أوزبكستان بلا نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن اليمن ليودعا سوياً البطولة.

ويلعب منتخب العراق مع كوريا الجنوبية غداً في الجولة الأخيرة لتحديد صاحبي المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب اليمن مع أوزبكستان في اليوم نفسه في مباراة تحصيل حاصل.

وقال عبدالغني شهد مدرب العراق: المباراة جاءت صعبة، خاصة أن الفريق الأوزبكي كان يشعر تماماً أنه سيكون خارج البطولة في حالة الخسارة، لذلك لعب بقتالية كبيرة من أجل تحقيق الفوز، واستطاع التسجيل في الدقيقة الأولى، ولكننا استطعنا العودة قبل نهاية الشوط الأول.

وأضاف: التعامل بواقعية مع المباراة سبب الفوز، وتمكنا من استغلال الفرص وكان هناك عمل كبير في المباراة وتمكنا من إعداد الفريق نفسياً وفنياً لتخطي هذا اللقاء الصعب، خاصة أن الكوري يكفيه التعادل للتأهل في الصدارة، لذلك نلعب على الفوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا