• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اتصالات» توسع نطاق باقات «بيزنس ترافيلير باكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وسعت «اتصالات» شبكتها لمشتركي باقات (Business Traveller Packs) لتشمل 248 مشغلاً عبر 105 دول دون أيّ كلفة إضافية.

وبحسب بيان صحفي أمس، تتيح الباقات للمستخدمين خيارات مرنة تتيح لهم اختيار باقات لمدة 30 يوماً أو برسوم اشتراك شهرية.

وتوفر الخدمة لعملاء قطاع الأعمال ميزة تتبع حجم استهلاك البيانات الدولية أثناء سفرهم من خلال إرسال إخطارات تلقائية لتمكينهم من التحكم بمستويات الإنفاق على خدمة التجوال الدوالي وضمان الاستمتاع بتجربة تجوال خالية من القلق.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في «اتصالات»: «تتوجه الشركات المحلية في دولة الإمارات إلى توسيع حضورها الدولي، ويترافق ذلك مع الحاجة إلى السفر حول العالم بصورة متزايدة. وانطلاقاً من حرصنا على مساعدة تلك الشركات على تنمية شبكات أعمالها وضمان بقاء مسؤوليها التنفيذيين على اتصال دائم بالأعمال خلال تواجدهم داخل الدولة وخارجها، بادرنا إلى توسيع نطاق شبكتنا الدولية الخاصة بتجوال البيانات بنسبة فاقت 60% دون فرض أي كلفة إضافية على عملائنا».

وأضاف: «أصبح بإمكان عملائنا خلال سفرهم الآن استخدام المزيد من الشبكات في عدد أكبر من الدول لتصفح الإنترنت، واستعراض رسائل البريد الإلكتروني، واستخدام الخرائط وإلى ما هنالك دون القلق حيال زيادة الفواتير».

وتهدف باقات (‏Business Traveller Packs) ‬من «‬اتصالات» ‬إلى ‬تلبية ‬الزيادة ‬المتنامية، ‬التي ‬يشهدها ‬استخدام ‬البيانات ‬من ‬قبل ‬قطاع ‬الأعمال ‬في ‬دولة ‬الإمارات. ‬ومع ‬تغير ‬مستويات ‬الاستخدام ‬بصورة ‬مستمرة ‬في ‬ضوء ‬التنقل ‬المستمر ‬عبر ‬منصات ‬الهاتف ‬المتحرك ‬وزيادة ‬اعتماد ‬الشركات ‬على ‬نموذج «‬إحضار ‬الموظف ‬جهازه ‬الخاص»‬، ‬تقدم ‬هذه ‬الباقات ‬خيارات ‬استخدام ‬متنوعة ‬تلبي ‬هذه ‬التغيرات ‬بشكل ‬مثالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا