• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

درع التفوق العام في الألعاب المائية من نصيب العين

الوصل يسترد قمة ناشئي السباحة بعد غياب 13 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

علي معالي (دبي) - بعد غياب 13 سنة عن منصة التتويج، عاد نادي الوصل من جديد ليحتل صدارة الترتيب العام لمرحلة الناشئين في ختام بطولة الدولة الشتوية، والتي جرت منافساتها في مجمع حمدان بن محمد بن راشد، بمشاركة 15 نادياً، هي: العين والوحدة والنصر والجزيرة والفجيرة وعجمان والظفرة والشارقة والعروبة ودبا الحصن ودبا الفجيرة وبني ياس والحمرية والذيد والوصل.

ونجح الإمبراطور في الفوز بالمركز الأول في الترتيب العام لمرحلة 10 سنوات، وجاء العين في المركز الثاني، والوحدة في المركز الثالث، وفي الترتيب العام لمرحلة 11 سنة فاز الوصل بالمركز الأول، وجاء العين وصيفاً والوحدة في المركز الثالث أيضاً، وفي الترتيب العام لمرحلة الناشئين، حلّ الوصل في المقدمة تلاه في المركز الثاني العين، ثم الوحدة والنصر، وفي الترتيب العام لمرحلة «العمومي» للرجال، جاء الوصل في الصدارة، تلاه العين وصيفاً والعين في المركز الثالث.

وشهدت البطولة العديد من الأرقام الجديدة حيث استطاع فهد مبارك سباح الوصل الفوز بكأس أحسن رقم لمرحلة 10 سنوات في 100 م حرة، وفاز يوسف المطروشي سباح الوصل أيضاً بكأس أحسن سباح لمرحلة 11 سنة في سباق 50 م حرة ومحمد مبارك سالم بكأس أحسن رقم لمرحلة العمومي في سباق 50 م صدر.

وفيما يخص الفائزين بكؤوس أحسن السباحين بالبطولة، فقد نجح سباحو الفهود في أن يفرضوا أنفسهم بمنتهى القوة أيضاً لتؤكد البطولة أن «عيال الإمبراطور» عادوا من جديد، حيث نجح فهد مبارك «الوصل» في الفوز بكأس أحسن سباح لمرحلة 10 سنوات بإجمالي 989 نقطة، وزميله محمد الفلاسي بكأس أحسن سباح لمرحلة 11 سنة بإجمالي 1270 نقطة، في حين فاز سباح العين لمرحلة العمومي محمد عبدالله مبارك الغافري بلقب الأفضل بإجمالي 3506 نقطة.

واستطاع الغافري أن يسجل رقماً قياسياً جديداً لسباق 50 م ظهراً في مرحلة العمومي بزمن وقدره (27:26 ث)، كما توج الجهاز الفني لنادي الوصل بكأس أفضل المدربين لمراحل الناشئين والعمومي.

كما تم تتويج نادي العين بدرع التفوق العام للألعاب المائية للموسم الرياضي 2013، وقام باستلام الدرع عبدالعزيز الجنيبي عضو مجلس إدارة شركة العين للألعاب الرياضية، والسباح الدولي أحمد خلفان الجهوري كابتن الفريق.

تكريم الأصفر

وقام مجلس إدارة نادي الوصل برئاسة راشد بالهول ومعه عضو المجلس مشرف الألعاب الفردية محمد علي العامري بتكريم فريق الوصل العائد لمنصة التتويج لمرحلة الناشئين، وتثمين جهود المدرب الكبير محمد حسن، الفائز بالعديد من الألقاب هذا الموسم عن جدارة واستحقاق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا