• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«شطرنج دبي» يكرّم فريق الناشئات تحت 14 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- انضم فريق نادي دبي للشطرنج للناشئات تحت 14 سنة إلى قائمة الفرق التي سيتم تكريمها بالنادي، بعدما تمكن من الفوز ببطولة الدوري العام لموسم 2014، حيث ستقوم إدارة النادي بتكريم جميع الفرق الحاصلة على بطولة الدوري العام في حفل كبير خلال الأيام المقبلة.

وحققت ناشئات نادي دبي للشطرنج تحت 14 سنة، لقب الدوري العام لموسم 2014، بعد الفوز على نادي أبوظبي للشطرنج ونادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة ونادي رأس الخيمة للشطرنج وخسارة مباراة وحيدة من نادي العين للشطرنج.

وشق فريق ناشئات نادي دبي للشطرنج طريقه للحصول على بطولة الدوري العام بثبات بالفوز على 3 فرق في البطولة، وتخطى عقبة خسارته غير المتوقعة في الجولة الثالثة وعوضها بفوزين متتاليين، ومثّل فريق نادي دبي للشطرنج للناشئات كل من شيماء نعمان آل علي ومريم عيسى وياسمين علي وروضة فرج سالم وشقيقتها هند فرج سالم وشيخة أنور إسماعيل وجواهر خليل وشما علي موسى.

وجاء فريق البراعم تحت 10 سنوات بنادي دبي للشطرنج في المركز الثاني ببطولة الدوري تحت 10 سنوات ومثل فريق النادي اللاعبات غالية محمد العوض وعهود زياد وأحلام راشد محمد ومريم فرج سالم وعنود أحمد الكعبي وشهد عيسى سبيل وشما حبيب.

وتوجه نجيب محمد صالح رئيس الجهاز الفني بالنادي، بالشكر إلى الجهاز الفني بنادي الفتيات لحرصه على تحقيق الفوز بالدوري، مؤكداً أن الفرق تحظى بدعم كبير وتشجيع من مجلس إدارة النادي، وقد تأكد هذا الحرص بتعيين الأستاذة الدولية الكبيرة الأوكرانية فيتا كولشفسكا لتنضم للجهاز الفني لتدريب الفتيات.

.. وتتويج الشارقة بطلاً لدوري الفتيات

دبي (وام) - فاز فريق نادي فتيات الشارقة للشطرنج ببطولة دوري الإمارات للفتيات «10 سنوات»، والتي نظمها اتحاد الشطرنج خلال الفترة من 28 فبـراير الماضي حتى 14 مارس الحالي.

وارتفع رصيد فريق فتيات الشارقة إلى سبع نقاط، فيما حلّ فريق دبي في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، تلاه فريق نادي فتيات أبوظبي للشطرنج بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط، وحلّ العين في المركز الرابع وفريق فتيات رأس الخيمة في المركز الخامس.

حضر حفل ختام البطولة وتكريم الفرق الفائزة جمال عيسى المدفع أمين عام الاتحاد وفوزية عباس الأمين العام المساعد رئيس لجنة الشطرنج النسائي في الاتحاد بجانب مسؤولي الأندية الشطرنجية في الدولة. وأقيمت البطولة بنظام الدوري الكامل من مرحلة واحدة بمشاركة خمسة أندية شطرنجية للفتيات في الدولة، وأدار مباريات الختامية طاقم تحكيم إماراتي نسائي، ضم الحكم الدولي مريم محمد الفلاحي والدولي هند النعيمي والمحلي سارة محمد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا