• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توفر الانترنت المجاني في الأماكن العامة والطرق الرئيسية

«دو» تطلق خدمة «واي فاي-الإمارات» في دبي الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تطلق شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» خدمة «واي فاي-الإمارات» في دبي الأسبوع المقبل، وهي الخدمة التي توفر النفاذ المجاني لشبكة الاتصال اللاسلكي «Wi-Fi» في عدد كبير من مراكز التسوق، والمقاهي، والمطاعم، ومترو دبي، والحدائق العامة، بالإضافة على بعض الطرق الرئيسية.

وكشفت مصادر مطلعة بشركة «دو» لـ»الاتحاد» أن خدمة النفاذ لشبكة الاتصال اللاسلكي «Wi-Fi»، التي طورتها الشركة في معظم الأماكن العامة في دبي ستدعم الأجهزة الإلكترونية الشخصية القابلة للتوصيل بشبكة الإنترنت، بما في ذلك «الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والكمبيوتر الشخصي».

وأضافت أنه سيتم طرح خدمة «واي فاي-الإمارات» ضمن خيارين رئيسيين، أولهما الباقة المجانية «Standard»، التي توفر خدمة النفاذ لشبكة الإنترنت اللاسلكي «Wi-Fi» بسرعات محدودة.

ويتعين على مستخدمي الإنترنت الراغبين في الاستفادة من الخدمة المجانية توصيل الجهاز الذي يدعم الاتصال بشبكة «Wi-Fi» بنقطة الاتصال التابعة لخدمة «واي فاي -الإمارات» والدخول على الصفحة الرئيسية للشبكة، ومن ثم ملء استطلاع رأي قصير وعند الانتهاء من هذه الخطوة يستقبل العميل كود تفعيل مجاني يتيح له خدمة الولوج للخدمة لمدة 60 دقيقة بالسرعات المحدودة يمكنه تجديدها من خلال تكرار الخطوات نفسها.

وفي المقابل، توفر الباقة المدفوعة «Premium» لخدمة «واي فاي -الإمارات» الاتصال بشبكة الإنترنت عبر نقاط الاتصال بسرعات فائقة ضمن خيارين فرعيين، أولهما باقة 20 درهماً، التي توفر اتصال بالإنترنت مدته 3 ساعات فيما توفر باقة 50 درهماً اتصال لمدة 7 ساعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا