• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

اتحاد جدة بدون جماهيره يسحق باختاكور برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

جدة (ا ف ب) - ضرب اتحاد جدة السعودي بطل عامي 2004 و2005 بقوة وسحق ضيفه باختاكور الأوزبكي 4 - صفر أمس الأول في جدة في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل المغربي فوزي عبد الغني (3) ومحمد أبو سبعان (30 و50) والبحريني عبدالله عمر (58) الأهداف. ورغم إفتقاد اتحاد جدة لجماهيره بسبب العقوبة المفروضة عليه من الاتحاد الآسيوي، إلا أنه أكرم ضيفه برباعية وضعته في صدارة المجموعة بفارق الأهداف أمام بني ياس. وجاءت بداية الاتحاد قوية حيث نجح في إفتتاح التسجيل في وقت مبكر بواسطة عبد الغني (3)، وتهيأت فرصة لإضافة الهدف الثاني عندما تجاوز نايف هزازي الحارس الأوزبكي وصوب الكرة تجاه المرمى الخالي ولكن الدفاع نجح في اللحاق بالكرة وإبعادها إلى ركنية (11)، وردت العارضة الأوزبكية رأسية هزازي قبل أن تعود الكرة إليه مرة أخرى ولعبها خارج المرمى (15).

ومن هجمة اتحادية منسقة نجح أبو سبعان في إضافة الهدف الثاني إثر تمريرة متقنة من هزازي لعبها مباشرة داخل المرمى (30)، وتلقى الضيوف ضربة موجعة بطرد إلكسندر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (38). وأضاف الاتحاد هدفه الثالث إثر كرة صوبها عبدالغني ارتطمت بالدفاع وتهيأت أمام أبو سبعان الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى (50)، قبل أن يختم البديل عبدالله عمر المهرجان بهدف رابع بعد أن انفرد بالمرمى ولعب الكرة على يسار الحارس الأوزبكي (58)، وأهدر أبو سبعان هدفا محققا عندما لعب الكرة بجوار القائم رغم إنفراده التام بالمرمى الأوزبكي (84).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا