• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

رئيس النادي يشيد بأداء اللاعبين أمام العربي القطري ويطالبهم بالمزيد

الخييلي: زيارة سيف بن زايد تضاعف مسؤولية «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

مصطفى الديب (أبوظبي) - أثارت زيارة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس لفريق الكرة عقب انتهاء مباراة العربي القطري التي كسبها السماوي بهدفين دون رد في بداية المشوار ضمن المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا،أجواء حالة من السعادة لدى الجميع داخل النادي خاصة الجهاز الفني واللاعبين الذين تلقوا تهنئة سموه بالفوز بفرحة عارمة، وأكد الجميع أن الزيارة ضاعفت من المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه الوطن والنادي في نفس الوقت لاسيما وأن السماوي يشارك في البطولة الآسيوية ممثلا لكرة الإمارات. ووجه سيف عبيد الخييلي نائب رئيس مجلس إدارة النادي الشكر للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على تكرمه بزيارة الفريق عقب الفوز، مؤكداً أن زيارة سموه كانت مفاجأة سارة لجميع العاملين بالنادي بداية من مجلس الإدارة ومروراً بالجهاز الفني واللاعبين، وقال: سموه هنأ اللاعبين على الأداء المتميز والفوز الذي حققوه على العربي القطري، مؤكداً لهم أن الأولوية دائماً لدى نادي بني ياس هي تشريف كرة الإمارات من خلال الأداء المشرف وتحقيق الفوز تلو الآخر في المحافل الخارجية.

وأشار الخييلي إلى أن سمو رئيس النادي طالب اللاعبين بالاستمرار على النهج نفسه في المشوار المقبل من البطولة الآسيوية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، وتحدث سموه مع الجهاز الفني واللاعبين حول المباراة والمرحلة المقبلة ووعده الجميع بمضاعفة المجهود في الفترة المقبلة.

وأعلن الخييلي أن سموه كان حريصاً على التواجد في المباراة وحضورها لمساندة اللاعبين لكن هناك ظرفا طارئاً حال دون حضور سموه لكنه حرص على المجيء لتهنئة اللاعبين والشد على أيديهم بعد الأداء المتميز والفوز الذي حققوه في بداية المشوار القاري الذي يشارك فيه بني ياس للمرة الأولى في تاريخه.

وأكد الخييلي أن فوز السماوي يشكل قوة دفع كبيرة للفريق في بداية المشوار، موجهاً التهنئة للجهاز الفني واللاعبين على الأداء الرائع الذي شرفوا به كرة الإمارات في الظهور الأول “للسماوي” على الساحة الآسيوية، وأضاف: من دون شك الفريق واجه ظروفاً غاية في الصعوبة خلال الفترة الماضية لكن من المؤكد أن حالة الإصرار لدى كل فرد على رفع راية الوطن كانت الدافع الأول وراء تخطي كل هذه الصعوبات وتحقيق الفوز على منافس بحجم العربي القطري.

وتابع: لقد كان الأداء غاية في الروعة واتسم بتوازن دفاعي وهجومي، وتمنى أن يواصل بني ياس أداءه الرائع في المستقبل مطالباً اللاعبين بتأكيد تفوقهم خلال المرحلة المقبلة بتحقيق الفوز تلو الآخر.

ووجه الخييلي الشكر إلى جماهير النادي التي ساندت اللاعبين من المدرجات بمنتهى القوة وكانت عند حسن الظن بها، وتمنى أن تشهد المباريات المقبلة مزيداً من الإقبال الجماهيري على التواجد بمدرجات ستاد النادي بالشامخة الجديدة، منوهاً إلى أن التواجد الجماهيري دائماً ما يشكل قوة دفع إضافية للاعبين ويساهم في الارتقاء بالمستوى الفني العام للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا