• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

كيكي يغلق تدريبات “الفرسان” استعداداً للوصل في كأس «اتصالات»

أوليري يشكو الأهلي لـ «الفيفا» ويطالب بقيمة عامين من عقده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

معتز الشامي

طالب الأيرلندي ديفيد أوليري المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيمة عامين كاملين من عقده مع الفرسان، وذلك بعدما تمت إقالته في أبريل من العام الماضي بسبب تواضع مستوى الفريق وتراجع النتائج، وكانت إدارة الأهلي قد وقعت مع المدرب الأيرلندي الشهير عقداً لمدة 3 مواسم، أمضى منها نصف موسم فقط قبل أن تتم اقالته.

وذكرت صحفية “زي اندبندنت” أن المدرب رفع شكوى رسمية للاتحاد الإنجليزي الذي حولها بدوره إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، كما نشرت الصحيفة الإنجليزية تصريحات لجراهام نوكس رئيس الاتحاد الإنجليزي للمحترفين أكد خلالها على مساندة المدرب الأيرلندي في شكواه ضد الأهلي لحين حصوله على كامل حقوقه.

من جانبها نفت إدارة النادي الأهلي أن يكون قد وردها أي خطابات رسمية في هذا الصدد لاسيما أن الملف برمته مع عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وكان أوليري قد وقع عقداً لتدريب الأهلي مقابل مليون و700 ألف يورو في الموسم وفق تقارير صحفية أوروبية.

وعلى الجانب الآخر فرض الإسباني كيكي فلوريس مدرب فريق الأهلي سياجاً من السرية على تدريبات فريقه خلال الأسبوع الجاري وطلب إغلاق التدريبات بشكل كامل أمام الجميع، وذلك بهدف توفير الهدوء للاعبيه خلال التدريبات التي كانت تشهد حضوراً مكثفاً من قبل الجماهير وأعضاء النادي ومندوبي الصحف ووسائل الإعلام المختلفة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل في الدور قبل النهائي لكأس اتصالات يوم الأحد المقبل، وهي المباراة التي يتعامل معها الأهلي بجدية كاملة رغبة منه في التأهل للمباراة النهائية وضرب عدة عصافير بحجر واحد، أبرزها اللعب لأجل حصد لقب البطولة لتعويض إخفاقات الموسم الجاري، بالإضافة إلى تعويض الإخفاق أمام الوصل في آخر مواجهات جمعت بين الفريقين سواء في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أو في كأس اتصالات والدوري.

ويسعى كيكي لإستثمار الصحوة الفنية التي يعيشها الفريق خلال الفترة الأخيرة والتي كان نتيجتها التأهل متصدراً للمجموعة الثانية لبطولة كأس اتصالات بعدما عانى كثيراً خلال مشواره الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا