• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م
  01:09     إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع قوات إسرائيلية شمال الخليل         01:11     مصدر سوري : تأجيل إجلاء الدفعة الثانية من اتفاق حي الوعر بسبب معارك حماة     

محمد بن راشد يشكل مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

و ا م

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء رعاه الله، بصفته حاكما لإمارة دبي، المرسوم رقم /6/ لسنة 2015 بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة.

ويتزامن المرسوم مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم العالمي للمرأة التي تحرص القيادة العليا للبلاد على توفير كل المقومات اللازمة لتمكينها من القيام بدورها في بناء المجتمع على الوجه الأكمل بما في ذلك الأطر القانونية والتشريعية التي تعينها على ذلك.

بهذه المناسبة، أعربت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة عن بالغ الثناء وعظيم الامتنان للرعاية المستمرة التي يوليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمرأة لتمكينها ومنحها موقعها المستحق كشريك رئيس في المجتمع.

كما رفعت أسمى آيات الشكر والعرفان لسموه للدعم والتشجيع المستمرين للمؤسسة ما يمنحها الحافز والقدرة على القيام بواجباتها على الوجه الأكمل في سبيل الارتقاء بالمرأة ضمن شتى المجالات ليس فقط على المستوى المحلي ولكن على الصعيد العربي العام.

وتمنت سمو الشيخة منال بنت محمد لمجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة التوفيق في أداء مهامه وممارسة دوره على النحو المنشود لإدخال مزيد من التطوير على نشاطات المؤسسة في ضوء الأهداف والقيم الرئيسة التي قامت عليها والاجتهاد في تعزيز استراتيجيتها بما يعظم إسهاماتها الإيجابية ويؤكد ريادة دولتنا في مجال تمكين المرأة الإماراتية وتوفير كافة أشكال الدعم اللازمة لها لتكون دائما نموذجا للمرأة العربية المتحضرة القادرة على المشاركة الفعالة في جهود التطوير والتنمية.  

ونص المرسوم على تشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة برئاسة سعادة منى غانم المري التي ستشغل أيضا منصب العضو المنتدب للمؤسسة.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا