• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طرح تحديث أندرويد 4.3 لهاتف جالاكسي نوت 2

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أعلنت شركة سامسونج منذ فترة عن إطلاقها تحديث أندرويد جيلي بين4.3 لهاتف جالاكسي نوت 2، الذي وصل إلى كثير من البلدان، لكنه أخذ وقتاً طويلاً للوصول إلى مصر.

منذ عدة أيام وصل التحديث بشكل رسمي لمصر، وأصبح بإمكانك الآن تحديث هاتفك من نسخة أندرويد 4.1.2 إلى أندرويد 4.3، يُذكر أن شركة سامسونج لم تقم بتحديث الهاتف إلى نسخة أندرويد 4.2.2، وقامت بتحديث الهاتف بشكل مباشر إلى 4.3، ومن المتوقع أن يصل للهاتف أيضاً تحديث أندرويد 4.4 كيت كات، لكن لا يوجد ميعاد محدد لوصول التحديث.

تحديث أندرويد 4.3 مساحته 770 ميجا بايت تقريباً وعندما تقوم بتشغيل الواي فاي سيظهر لك تنبيه بوجود تحديث جديد للهاتف أو يمكنك الحصول على التحديث عن طريق توصيل الهاتف بالكمبيوتر واستخدام تطبيق Samsung KIES.

التحديث يأتي بعدة مميزات، أهمها إدارة أفضل لرامات الجهاز ودعم الساعة GALAXY GEAR وتم تحديث التعريفات الخاصة بالمعالج الرسومي للجهاز، وهذا سيعطي نتائج أفضل مع برامج الاختبارات، وأيضاً في الألعاب وبعض التعديلات على الـ Lockscreen وإضافة ميزة إمكانية نقل التطبيقات للذاكرة الخارجية والكثير من الإضافات الأخرى، التي ستجدها في التحديث.

سيؤول - Akhbar

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا