• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ريال مدريد يستعرض بخماسية في شباك خيخون

«زيزو» والـ «بي بي سي» رعب جديد في «الليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

مدريد (أ ف ب)

واصل ريال مدريد مهرجاناته التهديفية بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان بفوزه الكبير على ضيفه سبورتينغ خيخون 5-1 أمس على ملعب «سانتياجو برنابيو» في مدريد أمام 70356 متفرجا في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني.

وهو الفوز الثاني على التوالي للريال بقيادة زيدان خليفة رافايل بينيتيز المقال من منصبه، بعد الفوز الأول على ديبورتيفو لا كورونيا 5-صفر على الملعب ذاته، فواصل صحوته منذ سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فالنسيا 2-2 والتي عجلت باقالة بينيتيز. وهو الفوز الثالث عشر لريال مدريد هذا الموسم فرفع رصيده الى 43 نقطة.

وحسم النادي الملكي المباراة في شوطها الأول بفضل خماسية تناوب عليها نجومه ال«بي بي سي» الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بمعدل هدف للأول وثنائية لكل من الثاني والثالث، والأخيران وصلا إلى رصيد 16 هدف لكل منهما، فيما رفع بايل رصيده إلى 13 هدفا حتى الآن هذا الموسم. وسجل «بي بي سي» ريال مدريد 45 هدفا حتى الآن.

وتراجع أداء لاعبي ريال مدريد في الشوط الثاني متأثرا بإصابة كل من بيل وبنزيمة بالإضافة إلى الارتياح بحسم النتيجة، فنجح الضيوف في تسجيل هدفهم الوحيد.

وانتقم ريال مدريد «شر انتقام» من سبورتينج خيخون الذي أرغمه على التعادل السلبي في المرحلة الأولى من هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا