• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مالية دبي» و «جمعية المحاسبين» توقّعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - وقّعت دائرة المالية بحكومة دبي وجمعية المحاسبين ومدققي الحسابات الإماراتية، مذكرة تفاهم، في إطار الاستراتيجيات الحكومية الرامية إلى رفع مستوى التنسيق والتعاون بين الدوائر والهيئات والجمعيات الحكومية.

وبحسب بيان صحفي أمس، تهدف الاتفاقية إلى توطيد أواصر التعاون في المجال المالي والمحاسبي، وترسيخ ثقافة التميز في القطاع عبر تبادل الإصدارات والنشرات، والتعاون في تنظيم المؤتمرات والفعاليات ذات الصلة، والتعاون في مجال إعداد وتبادل البحوث والدراسات، وتنظيم دورات وبرامج تدريبية متخصصة. وقّع المذكرة عبدالرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية، وسيف محمد بن عابد المهيري، رئيس مجلس إدارة الجمعية، الذي منح آل صالح، على هامش التوقيع على المذكّرة، العضوية الفخرية بالجمعية. وأكّد آل صالح أهمية علاقات الشراكة الاستراتيجية بين المؤسسات المالية الحكومية والأهلية، مشيراً إلى أن دائرة المالية في دبي تسعى، عبر مثل هذه العلاقات، إلى الإسهام في تطوير القطاع المالي بإمارة دبي خصوصاً ودولة الإمارات عموماً مع ضمان اتباع أعلى معايير واعتماد أفضل الممارسات المهنية في هذا الشأن.

وقال آل صالح إن تعزيز الكفاءات المواطنة العاملة في المهن المحاسبية والمالية، ورفدها بالخبرة والمعرفة من خلال الشراكات المهنية، يصبّ في صالح القطاع المالي وتطوره.

من جانبه، أشاد المهيري بالتوقيع على مذكرة التفاهم، معتبراً أنها تشكّل خطوة أولى على طريق شراكة ناجحة يمكن أن يستفيد منها أعضاء الجمعية، ومؤكداً أن من شأنها الإسهام في تعزيز قدرات المواطنين العاملين في مهنة المحاسبة والمهن المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا