• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برعاية الشيخة فاطمة..انطلاق مهرجان المرح للصحة واللياقة في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

وام

 تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ، انطلقت أمس فعاليات مهرجان " المرح للصحة واللياقة " الذي يستمر ثلاثة أيام في حديقة الحميدية في عجمان.

يهدف المهرجان إلى تعزيز الثقافة الصحية ونشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع وتشجيعهم على ممارسة حياة صحية وآمنة وترسيخ هذه الثقافة بينهم في إطار من المرح بجانب نقل الخبرات والتجارب الصحية العلمية إلى جميع فئات المجتمع.

وتعد عجمان واحدة من المحطات المهمة التي انطلق إليها المهرجان في جولته الموسعة التي تشمل إمارات الدولة وينظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ووزارة التربية والتعليم..وذلك بالتعاون مع مؤسستي خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية و" ثقافة بلا حدود " وعدد كبير من رعاة المهرجان.

وأكد علي حسن الحمادي مدير منطقة عجمان التعليمية  أن مهرجان المرح والصحة واللياقة الذي يقام تحت شعار " شكرا أم الإمارات " أرسى بفكرته وأهدافه مبادئ ومفاهيم جديدة للأنشطة الطلابية التي تنسجم بشكل متكامل مع توجهات الوزارة وخططها ومبادراتها الرامية إلى تنفيذ فعاليات مبتكرة وتوفير بيئة حاضنة للإبداع في مدارسنا وإيجاد مناخ إيجابي للتنافسية سواء على مستوى المناطق التعليمية والمدارس أو الطلبة و الزوار من مختلف الفئات والأعمار.

وأشار إلى أن المهرجان يتضمن فحصا صحيا مجانيا وبرامج وتمارين لياقة بدنية وأنشطة وفعاليات مميزة إضافة إلى مسيرة المشي مع السكر على كورنيش عجمان.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض