• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال حفل أقيم في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي

تكريم فريق «أبشر» الإماراتي للتنظيم التطوعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

أحمد السعداوي (أبوظبي)

أقيم مؤخراً على مسرح نادي ضباط الشرطة أبوظبي، حفل تكريم نظمه فريق أبشر الإماراتي للتنظيم التطوعي، للجهات والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح مسيرة الفريق الخيرية التطوعية خلال الأعوام السابقة، وذلك بحضور الشيخ سالم محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني السابق والعقيد أحمد سعيد البادي مدير إدارة النوادي، والرائد راشد خصيف الوحشي مدير مكتب مدير الإدارة، ومخرج فيلم «ضحي في بوظبي» راكان، والفنان أحمد صالح الملقب بـ«ضحي»، والسيد رامي طميش مدير عام شركة إكس موفيز للإنتاج السينمائي أبوظبي.

قدم الحفل المتطوع سعيد المعمري، ثم ألقت الكلمة رئيسة إدارة فريق أبشر الإماراتي للتنظيم التطوعي سمية الكثيري، التي شكرت الحضور، وفي مقدمتهم الشيخ سالم بن ركاض على دعمه المتواصل للفريق في مدينة العين، وحرصه الدائم على أن يكون ضمن قائمة الجمعيات الرائدة التي تسعى لعمل الخير، ونشر روح الإيجابية والتعاون في المجتمع.

من ناحيته، وجه سعادة العقيد أحمد البادي، شكره إلى الحضور، مثنياً على متطوعي فريق أبشر والجهود التي قدموها منذ إنشائه ومشاركته في العديد من الفعاليات المجتمعية، قائلا: «أبشر تعتبر جزءا من المجتمع ودورهم لا يستهان به ونحن جزء منهم وكلنا نكمل بعضنا بعضاً».

وعبّر السيد رامي طميش عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم الفريق، وقال: «العمل التطوعي جهد نبيل وسام ونحن في هذه الأوقات بأمس الحاجة لمثل هؤلاء الأشخاص، ونحتاج في العمل التطوعي لمختلف التخصصات، لأنهم قادرون على إحداث نقلة نوعية في العمل التطوعي وتقديم الفائدة منه إلى أكبر شريحة اجتماعية ممكنة».

أما الفنان أحمد صالح، أورد أن العمل التطوعي ثقافة نبعت من بيت غرس هذه المفاهيم والقيم في أبنائه، مؤكداً أن ديننا الإسلامي الحنيف يحث على كل عمل فيه منفعة للإنسان والمجتمع، ولذلك تعتبر خدمة الوطن والناس من الإيمان ولو باشر كل مواطن ومواطنة بالتطوع لحققنا نقلة نوعية في حياتنا المجتمعية ووفرنا دعماً مادياً يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

أما الفنان راكان مخرج عمل «ضحي في أبوظبي»، فقد أشاد بالفكر الجميل الذي يحمله كل من يعمل بالفريق، وقال إن الكلمات والأحرف تعجز عن شكر هؤلاء الشباب الذين وضعوا خدمة الناس والمجتمع كهدف سام يسعون لتحقيقه، مبدياً رغبته في الانضمام إلى فريق أبشر التطوعي.

وفي نهاية حفل التكريم، تم تقديم فيلم لإنجازات الفريق خلال الفترة السابقة، وتم تسليم الدروع والشهادات للمكرمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا